fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

فيريرا يقدم نجم الفريق على طبق من فضة إلى بيراميدز والتوقيع الرسمي يقترب

اقترب نادي بيراميدز من الحصول على الصفقة المهمة التي ينتظرها المدير الفني إيهاب جلال خلال الفترة الجارية، من أجل دعم الفريق على الصعيد الفني والحصول على كل النقاط الخاصة بالمباريات.

 

ويسعى نادي بيراميدز إلى التفاوض مع أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى تحقيق أي من البطولات على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي بيراميدز يقترب من الحصول على سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، وذلك بعدما أبدى جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عدم القناعة بإمكانياته مؤخراً.

 

وأضاف المصدر، أن فيريرا يريد أن يحدث ثورة كبيرة في صفوف نادي الزمالك وإحداث تغيير كبير على صعيد اللاعبين المتواجدين حالياً الفريق، والذين لا يقدمون أي جديد.

 

وأنهى نادي الزمالك الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام سلجرادا بالتعادل، وخرج من البطولة بدون تحقيق أي فوز على الإطلاق سواء على أرضه أو خارج أرضه، وهي المرة الثانية على التوالي للفريق الأبيض.

 

إقرأ أيضاًَ..

انتهاء مسيرة ثنائي الأهلي مع منتخب مصر بقرار غير متوقع.. تفاصيل لأول مرة

 

ولم يفز الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل المنصرمة على الأهلي، في نهائي القرن الذي خاضه الفريق في الخامس والعشرين من فبراير من العام قبل الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويريد إيهاب جلال تدعيم الفريق السماوي بالصفقات المميزة، وشدد المصدر على أن جلال يستهدف نجوم الزمالك والأهلي الذين لم يشاركوا مع أنديتهم، والذين سوف يضيفون إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى المدير الفني لنادي بيراميدز أن يقدم أفضل أداء على الصعيد المحلي والإفريقي والفوز بأي من البطولات المحلية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني الذي يرغب الفريق بأن يكون عليها.

 

ويعكف بيراميدز والجهاز الإداري للفريق أن يقدم أفضل أداء من أجل تحقيق البطولات التي غابت طويلاً عن الفريق السماوي، في ظل منافسة الأهلي والزمالك المستمرة على كافة الأصعدة، وتحديداً على بطولة الدوري العام.

 

ويريد موسيماني أن يخطف بطولة الدوري العام للموسم الجاري، بعد حزن الجماهير الحمراء على ضياع بطولة الدوري للعام المنصرم.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …