fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فيليب ستولكوفيتش.. 4 معلومات عن المرشح لخلافة لويس ميكيسوني في الأهلي

ترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي تفيد، بدخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع السويسري فيليب ستولكوفيتش، مهاجم نادي سيون السويسري، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانقتالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث الفريق الأحمر تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق والعودة من جديد إلى منصات التتويج، لاسيما أن الفريق خسر الموسم الماضي، دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر، لتبدأ جماهير الأهلي، بمطالبة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأحمر، بضرورة التعاقد مع العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ورشح أحد شركات التسويق، فيليب ستولكوفيتش، على النادي الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تبدأ لجنة التخطيط عرض العديد من اللاعبين الأجانب والمحليين على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاتخاذ الاجراء خلال الفترة المقبلة، بشأن ضمه أو صرف النظر عن التعاقد معه.

وأكد أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، أن هناك مفاوضات من النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب كولر بالتعاقد معه، لاسميا أن اللاعب يعد من أبرز المهاجمين داخل الدوري السويسري.

ونرصد لكم عبر السطور التالية العديد من المعلومات عن فيليب ستولكوفيتش والمرشح لخلافة ميكسوني داخل النادي الأهلي 

يعد فيليب ستولكوفيتش من أبرز المهاجمين داخل الدوري السويسري، وهو من مواليد 2000، لاعب شاب يجيد اللاعب في أكثر من مركز، وقادر على صناع الفارق مع الفرق التي يلعب معها، وساهم في العديد من النجاحات مع نادي سيون السويسري الحالي.

وتبلغ القيمة التسويقية لفيليب ستولكوفيتش، مليون يورو على حسب ما ذكره موقع ترانسفير ماركت المختص في تلك الأرقام، حيث ينتهي تعاقده مع نادي سيون في يناير 2023.

وسجل فيليب ستولكوفيتش مع فريقه سيون 4 أهداف من 8 مباريات شارك فيها، حيث يعد معدل جيد لمهاجم صغير السن ومازال يمتلك العديد من المقومات من أجل تحقيق نجاحات خلال الفترة المقبلة، لاسميا أنه محطة انظار العديد من الفرق الأوروبية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …