الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

فينجادا يكشف أمر مثير عن مرموش وشتوتجارت.. وجيلبرتو يوجه نصيحة بشأن مستقبل موسيماني

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانيات عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني.

وقال البرتغالي نيلو فينجادا في تصريحات تليفزيونية ” عمر مرموش لاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية، ولعب مرموش في منتخبات الناشئين والشباب، ولكن شتوتجارت رفض انضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية”.

وكان عمر مرموش قد تألق وظهر بشكل رائع خلال مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وساهم في حصد المنتخب الوطني للنقاط الـ6 والاقتراب من الوصول إلى المباراة الفاصلة التي ستحدد صاحب بطاقة التأهل للمونديال.

وتمكن عمر مرموش جناح منتخب مصر من تسجيل هدف في المواجهة التي اقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وخلال لقاء ملعب الشهداء تمكن من صناعة الهدف الثاني الذي سجله مصطفى محمد من تمريرة رائعة.


وكشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحاته ” لم اقوم باختيار شوقي غريب لتدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية”.

وتابع البرتغالي “اتحاد الكرة هو المسئول الأول عن اختيار الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات، وهو من أعاد تعيين شوقي غريب”.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت بعض التلميحات من جانب شوقي غريب بشأن عودته إلى صفوف منتخب مصر وذلك بعد قيام البرتغالي نيلوا فينجادا باختياره من جديد رغم الاخفاق في أولمبياد طوكيو.

تابع ايضا..

كيروش يستقر على تثبيت رباعي الاهلي في تشكيل منتخب مصر

-جيلبرتو يوجه نصيحة بشأن موسيماني

وفي نفس السياق، أكد جيلبرتو لاعب النادي الأهلي، ومنتخب أنجولا السابق، أن المنتخب المصري لديه فرصة كبيرة في الصعود لكأس العالم تحت قيادة المدرب المخضرم كارلوس كيروش.

وكشف محترف الأهلي الأنجلولي السابق خلال تصريحاته “مصر ستهزم أنجولا في الجولة القادمة بتصفيات المونديال، خاصة بعد خروج أنجولا من المنافسة بشكل رسمي”.

أكد جيلبرتو، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب أنجولا السابق، إن لا يمكن المقارنة بينه وبين علي معلول لاعب القلعة الحمراء الحالي.

وزاد “اللاعب التونسي يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، يجب على إدارة الأهلي الاستمرار على بيتسو موسيماني مدربا للفريق خلال الفترة المقبلة”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض التلميحات بشأن امكانية عدم استمرار المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *