الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

فيوتشر إف سي يباغت الخطيب ويطلب ضم لاعب الاهلي في يناير

كشفت قناة أون سبورت عن وجود رغبة من جانب الجهاز الفني لفريق فيوتشر إف سي في ضم لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويبدو أن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي يخطط لضم صفقات جديدة من القلعة الحمراء بعد أن ضم أكثر من صفقة في بداية الموسم مثل محمد عبد المنعم ومروان محسن وناصر ماهر ومصطفى البدري.

 



وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية “فريق فيوتشر إف سي يرغب في الحصول على خدمات محمود كهربا من القلعة الحمراء”.

 



وأضاف “هناك اهتمام قوي من جانب علي ماهر بضم اللاعب، خاصة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية”.

 



ولم يشارك محمود كهربا في أي لقاء مع النادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز، حيث يفضل بيتسو موسيماني الاعتماد على الصفقات الجديدة.


شاهد ايضا..

أول رد فعل من إدارة بيراميدز بعد تصريحات الخطيب ضد رمضان صبحي

 

 

-أمير عبد العزيز يتحدث عن انطلاقة البنك الأهلي وطموحاته.. وسر أزمات الزمالك

 


وفي سياق مختلف، تحدث أمير عبد العزيز المدرب العام في فريق البنك الأهلي عن سر توهج نتائج فريق البنك الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز.


وقال أمير عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “السر يعود إلى بقاء خالد جلال مع الفريق من الموسم الماضي، بالإضافة إلى الدعم القوي الذي تقوم به الإدارة مع الفريق، كما تمكنا ايضا من تدعيم بعض المراكز في بداية الموسم بتركيز شديد، ولم نضم صفقات غير مؤثرة، ولكن قمنا باختيار عناصر لديها القدرة على صناعة الفارق”.

 

 



وتحدث أمير عبد العزيز عن أزمات نادي الزمالك في الوقت الحالي قائلا “القلعة البيضاء تحتاج إلى تواجد الاستقرار الإداري وذلك لتجنب تشتت ذهن اللاعبين، كما يحتاج كارتيرون بشدة إلى تواجد مدرب مصري في طاقمه المعاون، وذلك حتى يقوم بتوجيه اللاعبين من على الخط بشكل صحيح، ويساعده في تكوين بعض الأفكار الفنية خلال  إدارة اللقاء”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “لا أمانع العودة إلى صفوف نادي الزمالك،اذا طلب مني العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون، ولكن بشرط أن تتفاوض إدارة الزمالك مع إدارة البنك الأهلي، وشرف لي العودة لبيتي ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي”.

شاهد أيضاً

وفد أهلاوي بقيادة فاروق يتواجد داخل مقر الزمالك بعد حسم الانتخابات

حرص وفد من النادي الأهلي بقيادة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، على التواجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *