fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

فيوتشر إف سي يطلب التعاقد مع لاعب جديد من الاهلي..وغزل المحلة يفاوض خليفة وليد سليمان

تخطط بعض الأندية في مسابقة الدوري الممتاز في الحصول على خدمات بعض العناصر المميزة في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل أندية فيوتشر إف سي، وايضا فريق غزل المحلة.

ويحاول فريق فيوتشر إف سي استغلال قوة علاقة مجلس إدارته مع النادي الأهلي، من خلال ضم بعض العناصر التي تمتلك عنصر الخبرة.

ودخل فريق فيوتشر إف سي في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات سعد سمير مدافع القلعة الحمراء من خلال محاولة شراء عقده من القلعة الحمراء.

ويترقب سعد سمير مدافع النادي الأهلي الحالي، قرار الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن مستقبله خاصة انه لم يحصل على فرصة المشاركة كاملة خلال الفترة الماضية.

في الوقت الذي يسعى خلاله فريق فيوتشر إف سي للاستفادة من قدرات وامكانيات سعد سمير التي تعتبر أكثر من جيدة، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع القلعة الحمراء بسبب وجود تكدس عددي.

ويمتلك النادي الأهلي في خط الدفاع في الوقت الحالي، كلا من المحترف المغربي بدر بانون، وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

-غزل المحلة يسعى للتعاقد مع موهوب القلعة الحمراء

طلب مختار مختار المدير الفني لفريق غزل المحلة التعاقد مع بعض النجوم المميزين في صفوف النادي الأهلي، وذلك طبقا لظروف وأوضاع النادي خلال الموسم الجديد.

ويسعى فريق غزل المحلة الحصول على خدمات “وليد مصطفى” صانع ألعاب النادي الأهلي ونجم فريق الشباب في القلعة الحمراء.

وينتظر مختار مختار الذي تولى مهمة القيادة الفنية لفريق غزل المحلة وذلك خلفا لخالد عيد ضم “وليد مصطفى الملقب بخليفة وليد سليمان وذلك رغم امتلاك اللاعب العديد من العروض المحلية.

وهناك رغبة من جانب أكثر من فريق محلي في الحصول على خدمات وليد مصطفى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب ايضا فريق الاتحاد السكندري في ضم الصفقة.

ويسعى فريق غزل المحلة للحصول على خدمات وليد مصطفى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ويحاول مختار مختار الحصول على موافقة جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …