الخميس , 26 مايو 2022

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات موجعة إلى الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي

وجه النادي الأهلي ضربة قوية وموجعة إلى الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية.

 



-ضربة محبطة للإسماعيلي

 


وجه فريق الكرة بالنادي الأهلي المطعم بعدد كبير من الشباب ضربة موجعة لفريق الإسماعيلي الذي لعب بكامل نجومه حيث المارد الأحمر أمامه بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

 
وشهدت المواجهة تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 16 برأسية الوافد الجديد كارميلو ألجاراناز،  في الوقت الذي فرض خلاله النادي الأهلي سيطرته على اللقاء وتعادل عن طريق الموهوب احمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 90 من متابعة لركلة الجزاء، التي سددها حسام حسن وأبعدها أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق الإسماعيلي.

 

 
وظهر النادي الأهلي بشكل رائع في اللقاء، واتيحت لعناصره أكثر من فرصة لتحقيق الفوز، لكن عدم إتقان اللمسة الأخيرة وقلة التوفيق حالا دون ترجمة سيطرة الأهلي إلى أهداف.

 

 


وتجاهل حكم اللقاء الكثير من الخشونة التي تعرض لها شباب الأهلي في اللقاء، دون تدخل من الحكم في أكثر من واقعة كانت تستحق البطاقات الصفراء والحمراء

 

 

 


وعقب انتهاء مواجهة الإسماعيلي، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثانية من مباراتين، في حين وصل رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الرابعة، خاصة أن الفريق الأصفر كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على سموحة.

 


-ضربة موجعة إلى نادي الزمالك

 


في الوقت الذي حقق خلاله الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزا مهمّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين
.

 

 


وأقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويًّا وندية بين الفريقين، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 73-73.

 

 


وانتقل الفريقين بعد التعادل إلى شوط إضافي، انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 86-85 بعد سيناريو مثير للغاية، انتزع خلاله الفريق الفوز قبل نهاية المباراة مباشرة عن طريق الضربة الثلاثية التي سجلها أحمد مهيب، وذلك في وقت توقع خلاله الجميع حسم الزمالك للقاء.

 

 

شاهد ايضا..

اعتراف رسمي.. بند في عقد عمر كمال عبد الواحد يقربه من الاهلي وضربة موجعة للزمالك

 

 


-شباب الأهلي يحبط بيراميدز في صراع الدوري

 


اكتشف النادي الأهلي العديد من العناصر المميزة في صفوفه خلال مواجهة الجونة ثم الإسماعيلي في بطولة كأس الرابطة، ومن المؤكد أن يعتمد النادي الأهلي على هذه العناصر لتعزيز موقفه في مسابقة الدوري الممتاز خلال المنافسة على اللقب مع الزمالك وبيراميدز.

 


وأًصبح الفريق الأول لكرة القدم يمتلك بدائل على أفضل مستوى فني في بعض المراكز التي كان بها ثغرات في وقت سابق مثل محمد مغربي ومحمد نصير ومحمد أشرف وزياد طارق كما قد يصرف المارد الأحمر النظر عن فكرة التعاقد عن أي إبراهيم عادل موهوب بيراميدز إبراهيم عادل.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …