fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

في أقل من 48 ساعة.. عقبات تهدد الأهلي قبل حسم الصفقات الـ3 المستهدفة بالصيف

يخطط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضم صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني لمواصلة المنافسة بقوة على  حصد الألقاب.



وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت بعض العقبات على السطح في الصفقات التي كان يرصدها الفريق الأحمر في الفترة الماضية.



-صفقة جاكسون موليكا

 


تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا في الأيام الماضية، وذلك لبحث امكانية ضمه إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

 


وتبقى الأزمة في صفقة جاكسون موليكا في وجود عروض قوية تنتظر اللاعب من الدوري الفرنسي والتركي للحصول على خدماته وهو ما قد يجعل هناك رغبة له بالبقاء في أوروبا حسب ما أبلغ إدارة الأهلي.

 

ويعتبر جاكسون موليكا من الصفقات التي يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لتدعيم مركز المهاجم الصريح في الصيف المقبل، وذلك في ظل ظهور عدم استقرار مستوى بعض العناصر مثل محمد شريف وبيرسي تاو وابتعاد حسام حسن عن المشهد.

 


-صفقة هشام صلاح

 

يعتبر هشام صلاح من أبرز الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وهناك تهديدات من جانب بيراميدز والزمالك في الصفقة، بعد فتح الثنائي باب المفاوضات مع إدارة الاتحاد السكندري لبحث امكانية التعاقد مع النجم المتألق في مسابقة الدوري المصري.

 

وجاء دخول الزمالك وبيراميدز في الصفقة، ليجعل هناك بعض الصعوبة في عملية ضمه، كما قد يزيد ذلك من قيمة الصفقة من الناحية المالية.

شاهد ايضا..

 

بعد توصية تقرير موسيماني.. صفقة “اتنين في واحد” داخل الأهلي

 

-صفقة أشرف بن شرقي

 

هناك بعض التراجع في موقف القلعة الحمراء بشأن ضم المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

 

ويأتي التراجع في ظل وجود عروض قوية قد وصلت للاعب من الدوري السعودي وتحديدا من صفوف الاتفاق والنصر، بالتزامن مع توقف العرض الأحمر عند مليون و300 ألف دولار، ورغبة اللاعب في المزيد.

 

ويعتبر أشرف بن شرقي من الصفقات التي كان يخطط لها النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن قد يتغير المشهد خلال الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …

تعليق واحد

  1. لما يتم التعاقد يجب ألا يزيد عمر اللاعب عن 25 عام حتى يكون مفيدا ومستقبل للفريق