fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

في أول مباراة لكولر.. الأهلي يمزق شباك بتروجت بـ5 أهداف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التغلب على نظيره بتروجت، بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم الأربعاء، في أول تجارب الأهلي الودية، حيث سيخوض الفريق الأحمر 3 وديات، أولها أمام الفريق البترولي، بجانب فريق أسوان، وتنتهي بطلائع الجيش، حيث يسعى كولر، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وتعد مباراة بتروجت، هو أول لقاء للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد توليه المهمة بشكل رسمي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب سواء النتائج وتراجع مستوى الفريق من النواحي البدنية والفنية، وغياب شمس البطولات عن قلعة الجزيرة.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق حسام حسن، في الدقيقة 13 من عمر المباراة، قبل أن يضيف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20، واستطاع أحمد عبد القادر، أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 30، قبل أن يحرز بتروجت هدف العودة من جديد إلى المباراة عن طريق محمود فيليكس، لتصبح النتيجة 3/1 في الشوط الأول.

ودخل النادي الأهلي، الشوط الثاني، بمعنويات مرتفعة، حيث يسعى كل لاعب، لاثبات قدراته الفنية والمهارية، من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي مع السويسري مارسيل كولر، والذي أعطى فرصة لمحمود كهربا، بعد غياب دام طويل عن الظهور مع الفريق الأحمر.

واستطاع عمرو السولية، أن يسجل الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يختم شادي حسين مهرجان الأهداف، في الدقيقة 80 بهدف رائع، لتصبح النتيجة 5/1.

وحصل محمود كهربا، على فرصة من قبل السويسري مارسيل كولر، من اجل تجهيزه للمباريات المقبلة، سواء المحلية أو القارية، حيث يعد كهربا من اللاعبين التي ستحصل على فرصة خلال المباريات المقبلة، للاحيتاج له، في ظل المهارات العالية التي يتمتع بها اللاعب.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …