الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

في اجتماع مع الخطيب| موسيماني يحسم ملف رحيله.. والأهلي يعلن موقفه من البنا لإدارة القمة

عقد الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، اجتماعًا بعد ظهر اليوم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة .

جاء ذلك بهدف متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته، خاصة أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المباريات المؤثرة للأهلي، سلنواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وخلال الاجتماع استعرض المدير الفني للأهلي موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني، والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.

-ماذا حدث في اجتماع الخطيب مع موسمياني ؟

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على الاستفسار من بيتسو موسيماني ، بشأن حقيقة وجود عرض رسمي من جانب منتخب جنوب أفريقيا للحصول على خدماته .

ونفى المدير الفني للنادي الأهلي وصول أي عرض رسمي من جانب منتخب جنوب أفريقيا ، لتولى القيادة الفنية لمنتخب الأولاد.

وأكد موسيماني لرئيس النادي الأهلي، عن رغبته في التواجد بالقلعة الحمراء لأطول فترة ممكن في القلعة الحمراء وحصد البطولات ، كما وعد المدير الفني للنادي الأهلي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، بإبلاغهم حال حدوث مفاوضات رسمية من جانب منتخب جنوب أفريقيا لبحث امكانية توليه القيادة الفنية .

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اقتراب الفرنسي هيرفي رينارد من تولي القيادة الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة .

-موقف مجلس الأهلي من وجود حكم مصري في لقاء القمة أمام الزمالك

هناك موافقة من جانب إدارة النادي الأهلي على الأنباء التي تتردد بشأن تعيين الحكم محمد البنا لإدارة لقاء القمة أمام القلعة البيضاء يوم 18 أبريل المقبل وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري الممتاز .

ويواجه الأهلي مساء غدٍ الجمعة سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات، بعدما تأهل الفريقان إلى دور الثمانية رسميا عقب نهاية الجولة الماضية، كما سيواجه الأهلي فريق النصر يوم 4 أبريل الجاري في مسابقة كأس مصر، ويوم 18 من نفس الشهر يلتقي مع الزمالك في بطولة الدوري.

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *