fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

في الانطلاقة الأولى مع مارسيل كولر.. نكشف أسماء الثلاثي الذي خالف توقعات السويسري

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الجمعة، من أجل اراحة اللاعبين في ظل الخطة الفنية التي وضعها كولر استعدادًا للفترة المقبلة، والمباريات الهامة المقبل عليها النادي الأهلي، سواء الإفريقية أو المحلية، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة شرسة أمام الاتحاد المنستيري خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، في كتابه التاريخ مع النادي الأهلي، كما فعل مواطنه السابق، فايلر، والذي نجح مع القلعة الحمراء، في الحصول على لقب الدوري الممتاز والسوبر المصري، في عام قبل أن يرحل ويرفض استكمال مسيرته مع قلعة الجزيرة، ويتم تعين الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية قوية أمام بتروجت، ونجح في الفوز بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، وشهدت تألق البعض واخفاق الأخرين، حيث وضع كولر تقيم فني لعدد من اللاعبين الذين شاركوا في تلك الودية من اجل تجهيزهم لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري، حيث يسعى كولر للوقوف على حالة جميع اللاعبين البدنية والفنية، خلال الفترة المقبلة، حيث واصل الأهلي تدريباته اليومية اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كولر أبدى اعجابه بجميع اللاعبين، عقب مواجهة بتروجت، وأشاد بالتعليمات الفنية التي اتبعوها خلال الفترة الحالية، في ظل البرنامج البدني الذي وضعه كولر لتجهيز جميع اللاعبين، حيث ابدى غضبه من 3 لاعبين فشلوا في خطف الأنظار خلال مواجهة بتروجت مطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

ووضع كولر العديد من الملاحظات، على حسين الشحات، بسبب المستوى البدني للاعب، لاسيما انه عائد من الإصابة، حيث طالبه بضرورة العمل البدني، ووضع له برنامج كامل، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة، مطالبه بضرورة التركيز، بجانب المستوى الفني الذي ظهر به رامي ربيعة، في الخط الخلفي، لاسيما أنه ارتكب بعض الأخطاء الساذجة في الخط الخلفي، ووجه له بعض النصائح، قبل أن يضع علامة استفهام على محمد محمود، والأداء الذي ظهر به خلال شوط اللقاء الأول، على الرغم من اجتهاده في التدريبات.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …