fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

في المواجهة الثانية لفيتوريا.. منتخب مصر يصعق ليبيريا وديا

حقق المنتخب الوطني، فوزا غاليا على نظيره منتخب ليبيريا، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية، وديا في ثاني مباريات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الفراعنة، والذي تولى قيادة المنتخب خلفا لإيهاب جلال، والذي تم توجيه الشكر له بسبب سواء النتائج.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، محمد حمدي

خط الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، إمام عاشور 

خط الهجوم: عمر مرموش، تريزيجيه، كوكا

بدأ المباراة بقوة من جانب المنتخبين، المنتخب الوطني، يسعى في استمرار صحوته والاستعداد بقوة للمباريات المقبلة وإثبات فيتوريا حضوره مع الفراعنة، لاسيما أنها هي المباراة الثانية له، حيث يأمل في الحصول على إشادة الجماهير المصرية.

ويعول فيتوريا، على توجيه اللاعبين والحصول على أعلى درجات التركيز، وتحقيق النجاحات واتباع التعليمات، ووضع أسلوبه الفني والخططي استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج ٢٠٢٣.

وجاء هدف اللقاء الأول من طريقة رائعة لعمر مرموش سدد قوية في شباك حارس مرمى ليبيريا لتسكن الشباك في الدقيقة ٣٨ من عمر المباراة، لتصبح النتيجة ١/٠.

ظل يحاول المنتخب الوطني الصمود أمام ليبيريا، وتحقق النجاحات والسيطرة على منطقة وسط الملعب، لاسيما أن فيتوريا أعطى اللاعبين درسا قاسيا بين الشوطين من أجل إحراز المزيد من الأهداف وعدم إهدار الفرص السهلة.

وجاء هدف اللقاء الثاني عن طريق محمد عبد المنعم، في الدقيقة ٥٧، حيث بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، لاسيما أن فيتوريا طالب اللاعبين بضرورة الضغط والتسديد من خارج المنطقة.

واختتم مهرجان الاهداف، أحمد حسن كوكا، بعد تسجيله هدف رائع في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة، بعد احتساب ركلة جزاء للفراعنة.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …