fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

في تطور غير مسبوق.. الأهلي يشمت في انتكاسة رمضان صبحي

تعرض رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، إلى صفعة قوية خلال الساعات القليلة الماضية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” السبب الرئيسي وراء قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب الوطني.



وأكدت مصادر خاصة، إلى وجود عدم اقتناع من جانب المدير الفني للمنتخب الوطني، بامكانيات رمضان صبحي بعد تراجع بصماته في الفترة الماضية.

 


ويرى كارلوس كيروش أن رمضان صبحي لا يؤدي بشكل جيد على المستوى الجماعي، ويحتفظ بالكرة لفترة طويلة وهو بذلك لا يخدم طريقة لعب المنتخب الوطني من وجهة نظر البرتغالي.

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يفرض غرامة مالية ضد هؤلاء.. والزمالك يحرض من أجل إيقاف عبد الحفيظ

 


ورغم إصابة عمر مرموش المحترف المصري في صفوف فريق شتوتجارت، ولكن رفض كارلوس كيروش فكرة ضم رمضان صبحي وذلك بسبب تراجع تأثير وبصمات اللاعب مع بيراميدز.



عمر مرموش كان قد تألق مع منتخب مصر في مباراتي ليبيا حيث تمكن في لقاء الذهاب من تسجيل هدف الفوز الذي منح الفراعنة 3 نقاط، وفي لقاء الإياب تمكن من صناعة هدف.



 وكان رمضان صبحي قد شارك في مباراة ليبيا على ملعب الشهداء ورغم تمكنه من تسجيل هدف مع الفراعنة في لقاء الجولة الرابعة ولكن حتى هذه اللحظة لم يقتنع كيروش بامكانيات اللاعب.



ويعتبر غياب رمضان صبحي عن قائمة المنتخب لأسباب فنية، تطور غريب ومؤشر غير مسبوق للاعب الذي كان يبتعد فقط عن منتخب مصر في فترة وجوده مع القلعة الحمراء بسبب الإصابة.



في الوقت الذي قرر خلاله كارلوس كيروش ضم عناصر آخرى إلى قائمة منتخب مصر مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ويسعى للاعتماد على الثنائي في الفترة القادمة بشكل كبير.



ولعب رمضان صبحي في صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي 5 مباريات محلية أفريقية وتمكن من صناعة هدف واحد.



وكان رمضان صبحي قد رحل عن صفوف النادي الأهلي منذ ما يقرب من موسيمن، وفشل مع فريق بيراميدز في تحقيق أي لقب، كما يتعرض اللاعب بين الحين والآخر لكم كبير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه الفني.



يذكر أن رمضان صبحي قد ارتبط اسمه بفكرة الانتقال إلى بعض الأندية التركية في الفترة الماضية، ولكن ترفض إدارة بيراميدز التفريط في خدماته.

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …