fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-03-03 06:51:47Z | |

في حاجه انكسرت.. «هل تفاوض الأهلي مع فايلر لخلافة موسيماني؟!» مصدر يكشف

انتشرت تقارير صحفية في الساعات الماضية، حول مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وكثرة الأصوات التي تطالب برحيله حال عدم التتويج بالدوري العام.

وفشل الأهلي في الفوز بكأس دوري أبطال أفريقيا، وخسارة البطولة على حساب فريق الوداد المغربي، في مباراة أقيمت في ملعب مركب محمد الخامس وانتهت بنتيجة 2/0.

وينتهي عقد موسيماني في 2024، بعد تجديد عقده في يناير الماضي، عقب الفوز على فريق بيراميدز بنتيجة 3/0، حيث يحصل الجنوب أفريقي مع اثنين من معاونيه على 180 ألف دولار، والشرط الجزائي في العقد قيمته 4 أشهر.

ورغم عدم وجود أي تأكيدات بتكليف امير توفيق مدير التعاقدات في البحث السير ذاتية لمدربين آخرين، تمهيدًا لرحيل موسيماني، إلا أن متمسك بمدربه حتى نهاية مدة عقده.

وانتشرت في الأشهر الماضية، تلقي مويرا موسيماني وكيلة أعمل مدرب الأهلي عرضًا لتدريب نادي الريان القطري، مع إمكانية تحمل النادي القطري قيمة فسخ العقد.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره مقربه، أنه لا توجد حقيقة حول عقد اجتماع مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة، بشأن التكفل بكافة تفاصيل ملف رحيل موسيماني بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا، والتعاقد مع مدير فني جديد.

وأكدت المصادر أنه هناك ترشيحات لإعادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي لفريق كاشيما أنتلرز الياباني، لتولي تدريب الأهلي الفترة القادمة حال فسخ عقد موسيماني.

وأوضح المصدر أنه حتى الوقت الجاري لم يستقر مجلس الإدارة على إقالة موسيماني، خاصة أنه نجح في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، ومصيره سيتم حسمه بشكل كبير بعد مباراة الزمالك أو نهاية الموسم.

وشددت المصادر أن كل ما قيل حول دخول الاهلي في مفاوضات لإعادة فايلر لقيادة الاهلي ليس له اساس من الصحة، والاهلي لن يفاوض فايلر الفترة القادمة.

وأضاف أن محمود الخطيب رئيس الأهلي دخل في مشكلة مع فايلر بسبب رغبته في ترك الأهلي موسم 2020 قبل مباراة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بسبب رغبة زوجته في عدم البقاء في القاهرة.

وأشار إلى أنه حال إعادة فايلر لتدريب الأهلي قد تتكرر المشكلة مرة أخرى، وتحاول زوجته الضغط عليه لترك القاهرة، لذلك لا توجد اي مفاوضات مع فايلر حتى الان.

ولفت إلى أن فايلر لم يتحمل الضغوط الذي وقع فيها الأهلي بعد انتشار فيروس كورونا، ولو بالرحيل أكثر من مرة، وأثناء مفاوضات الأهلي مع المدرب السويسري لتجديد عقده لم يكن شفافًا ولم يتحدث بشكل صريح حول نيته سواء بالبقاء أو الرحيل، كما أن الخطيب لا يثق في فايلر في الفترة الحالية.

ويلعب الأهلي امام الزمالك في مباراة القمة المباراة المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني يوم 15 يونيو الجاري، قبل مواجهة الزمالك في 19 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. يا عم كمل الدورى باى مدرب مصرى .ووفر الدولارت .حسام حسن موجود ومدرب ممتاز ولا يستطيع اى لاعب معه ان يكون فى حالة دلع او استهتار كما يحدث الآن. شغل دماغك شوية يا خطيب .انا مش عارف كان مالك ومال الرجل الاول احسن منصب ليك هو الرجل الثانى