fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

في سرية تامة .. أمير توفيق يوقع مع صفقة أمير مرتضى رسمياً

اتخذ النادي الأهلي خطوة قوية من العيار الثقيل بشكل رسمي، وذلك بالتعاقد مع الصفقة التي كان يستهدف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك الحصول عليها في الانتقالات الشتوية المقبلة.

واتخذ الفريق الأحمر خطوة رائدة، بالتعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، والذي كان على أعتاب التواجد في الفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية ولكن لم يتسنى له الفرصة من أجل التواجد في الفريق الأحمر بوقت سابق.

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. كولر يخالف التوقعات ويتجه إلى تأديب المغربي

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إعلان التعاقد مع مروان بشكل رسمي لمدة 3 مواسم مقبلة، ولكنه يسعى إلى التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه، خاصة بعدما أبدى محمد مصيلحي رئيس النادي مرونة في رحيل مروان إلى صفوف النادي الأهلي.

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالحصول على خدمات اللاعب، حيث يرى فيه أهم اللاعبين المميزين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم بشكل دائم خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

وكان الزمالك يتفاوض بشكل قوي مع مروان من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض، ولكن اللاعب قام بتفضيل التواجد في الصفوف الحمراء، ليحقق طموحاته مع الفريق ويصنع المجد في الصفوف.

الأهلي وقع مع مروان عطية بشكل رسمي لمدة مواسم مقبلة ويتحدث مع الاتحاد السكندري باتصالات رسمية، بينما محمد مصليحي كان يتطلع ألا يفرط في اللاعب بداية الموسم.

وتم التأكد بشكل رسمي على توقيع اللاعب قبل الوصول إليه من قبل أمير مرتضى، بتحركات قوية من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نظراً لأن كولر أوضح للجنة التخطيط أن اللاعب يقوم باستغلال الكرات العالية، ولديه قوة وخبرة في التسليم والتسلم بشكل متميز.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي الصفقة رسمياً مع الاتحاد السكندري، بعد مشاهدة مستوى عمار حمدي لاعب وسط الملعب العائد من الإصابة بشكل نهائي، نظراً لأن كولر سوف يقوم بتنفيذ رؤيته الفنية كاملة بعد ضم كل الصفقات التي يحتاجها بعد انتهاء الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …