الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021

في صفقة الاهلي الجديدة.. رسالة إلى بيراميدز وضربة قوية ضد الزمالك

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، في قيادة القلعة الحمراء بشكل رائع خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال تحقيق جميع مطالب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتمكن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من ضم صفقات هامة ليس فقط في الموسم الجديد، ولكن صفقات سوف تفيد القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة مثل صفقة مصطفى البدري التي حسمها المارد الأحمر من الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات.

نستعرض أبرز مكاسب النادي الأهلي من صفقة مصطفى البدري:

-الرد على بيراميدز

تعاقد النادي الأهلي مع مصطفى البدري، وذلك لتعويض تعثر المفاوضات مع بيراميدز في صفقة إبراهيم عادل وذلك بعد أن رفضت إدارة الفريق السماوي بيع الصفقة إلى القلعة الحمراء وخرجت بعض الأنباء التي تشير إلى عرض الصفقة على نادي الزمالك.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، إيقاف المفاوضات مع إبراهيم عادل وتمكن من توفير صفقة بديلة وهامة ظهرت بشكل رائع في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي.

-قطع الطريق على الزمالك

تمكن النادي الأهلي بعد التعاقد مع مصطفى البدري من قطع الطريق على نادي الزمالك، بعد أن أبدى اعجابه الشديد بقدرات وامكانيات اللاعب في الفترة الماضية، ودخل بالفعل في مفاوضات لبحث امكانية الحصول على خدماته.

وجاء حصول النادي الأهلي على خدمات مصطفى البدري، ليمنع الأهلي نادي الزمالك من تحقيق أي استفادة من الصفقة خاصة في ظل الامكانيات الفنية الجيدة للاعب مصطفى البدري، والذي ينتمى إلى القلعة الحمراء بشكل قوي.

-مكسب الإعارة المادي

حقق النادي الأهلي من صفقة مصطفى البدري مكسب مادي كبير وذلك بعد أن قرر إعارة اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وتعتبر قيمة الإعارة مكسب كبير للنادي الأهلي، خاصة أن قيمة الصفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء فقط 7 ملايين جنيه.

-مكسب الإعارة الفني

من المؤكد أن يكتسب مصطفى البدري خبرات فنية أكبر خلال الموسم الجديد، كما من المؤكد أن يثقل اللاعب موهبته ويسعى للبحث عن التألق بشكل أفضل وذلك حتى يقنع جهاز الكرة في القلعة الحمراء،  بالعودة في أقرب فرصة.

-لاعب موهوب

يتمتع مصطفى البدري بامكانيات فنية كبيرة حيث يجيد اللعب في الجناحين والظهيرين وتحت رأس الحربة، وتألق خلال تجربته الحالية مع الإنتاج الحربي وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع هدفين خلال مشاركته في 28 لقاء.

 

شاهد أيضاً

بسيوني يفرض كلمته على الأهلي.. ونصف ساعة جديد تحدد بطل السوبر

انتهى الشوط الثاني بين النادي الأهلي وفريق طلائع الجيش بالتعادل السلبي الفريقين بدون أهداف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *