fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي.. 4 أمور اخفاها أمير توفيق عن سواريش

منح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات وذلك للحصول على خدمات مصطفى فتحي وذلك بعد عرض الصفقة من جانب أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية.

 

ويبدو أن هناك بعض الأمور التي لم يوضحها جهاز الكرة بالأهلي للبرتغالي سواريش عن مصطفى فتحي:

 

 

-اختفاء الدور الدفاعي

 


لا يؤدي مصطفى فتحي الدور الدفاعي بشكل جيد في المستطيل الأخضر، ويتطلب ذلك منح عناصر خط الوسط مهام بالتغطية خلفه وايضا الظهير الأيمن بعدم التقدم من أجل تضيق المساحات خلف مصطفى فتحي.

 


وتحدث أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق سموحة عن ذلك كثيرا في الفترة الماضية، مؤكدا أن سر تألق مصطفى فتحي تحت قيادته هو منحه فقط أدوار هجومية دون تقيده ببعض المهام الدفاعية، فهل يتناسب ذلك مع القلعة الحمراء؟.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

شيكابالا يدخل على الخط عقب ثلاثية شباب الأهلي في الاتحاد السكندري..تفاصيل مثيرة

 

لماذا خرج عن صمته الآن؟.. 3 أسباب وراء كلمات كهربا والخطيب في الصورة

 


-الإصابات العضلية

 

 

 

 

يتعرض مصطفى فتحي إلى كم كبير من الإصابات العضلية، ويتسبب ذلك في تعطيل مسيرته لبعض الوقت، ولكن لا خلاف على امكانيات ومهارات اللاعب من الناحية الفنية.

 

 

 

-اختفاء عن منتخب مصر رغم أرقامه مع التعاون

 


ظهر مصطفى فتحي بشكل جيد من خلال الأرقام في تجربته مع التعاون السعودي حيث لعب 12 لقاء في بطولة الدوري ونجح في صناعة هدفين وتمكن من تسجيل 5 أهداف، كما صنع 3 أهداف مع التعاون في بطولة دوري أبطال أسيا.

 

 

 


ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو لماذا لم يحصل مصطفى فتحي على فرصته في فترة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وايضا خلال تجربة إيهاب جلال القصيرة، وهي الأمور التي يجب أن تتضح للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

 

 


-محمد إبراهيم أفضل صفقة متاحة حاليا من ريحة الزمالك

 

 

 

 

 

حال تفكير النادي الأهلي في ضم صفقة من “ريحة” نادي الزمالك، فهناك محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا والذي يملك الخبرة والمهارة ويجيد التحرك بين الخطوط وتحدث عنه أكثر من مدير فني سابق في الدوري باعتباره هو الأفضل تحت رأس الحربة وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى محمد مجدي أفشة بشكل واضح.

 

 


وكان مصطفى فتحي قد رحل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعقد حتى 30 يونيو من عام 2025.

 

 

 

 

ولا يوجد بند في اتفاق الزمالك مع التعاون السعودي يمنع مصطفى فتحي من خطوة العودة إلى الدوري المصري من جديد من بوابة النادي الأهلي.

 

 

 

 

 

فهل يتحرك النادي الأهلي لحسم الصفقة في الساعات المقبلة، أم يمنح الأفضيلة إلى بعض الصفقات الآخرى المرشحة؟.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …