fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

في غياب حارس المرمى.. الزمالك يبدع ويمزق شباك طلائع الجيش برباعية ويلاحق الأهلي المتصدر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في مصالحة الجماهير، بعد التعادل الخائب في أخر مباراتين أمام المصري البورسعيدي وإنبي، ليفتقد 4 نقاط في صراع الدوري الممتاز.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المباراة بتشكيل ناري، من أجل اعادة السيطرة والهيمنة من جديد على نقاط الدوري، والعودة إلى طريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير البيضاء، حيث ضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد  – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة

خط الوسط:  سيد عبد الله “نيمار” –  عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور  – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.

بدأت المحاولات من خالد قمر الذى سدد كرة ساقطة من مسافة بعيدة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، وبعد ذلك زيزو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع لخارج الملعب، ركلة ركنية ثانية لصالح الزمالك من جهة اليمين، كما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء أحتسب خطأ على مدافع الزمالك مصطفى الزناري.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد زيزو، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة،غالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني بالدقيقة 57 مستغلا تمريرة سحرية من نيمار من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف أحمد فتوح الهدف الثالث بالدقيقة 84، قبل أن يختتم يوسف أسامة نبيه مهرجان الأهداف مسجلا الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المواجهة.

بهذه النتيجة خطف الزمالك وصافة الدوري من بيراميدز بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحية أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه، رباعي الأبيض على أهدافهم في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين اليوم بالدوري الممتاز.

وتواجد “شيكابالا” في ملعب الكلية الحربية اليوم لمؤازرة الفريق في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل اللاعب مع الرباعي والجماهير بالفوز الذي حققه الأبيض اليوم، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …