الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

في كأس العرب.. الاهلي يحدد أسماء 3 صفقات يخطط لحسمها عقب البطولة

يستغل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بطولة كأس العرب وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات والتعاقدات.

 



ويبقى هناك بعض العناصر التي يضعها النادي الأهلي، ضمن حساباته والتي من المؤكد أن تراقب لجنة التخطيط مستوى هذه الأسماء وذلك تحسبا لرغبة المدير الفني في تدعيم أي مركز.

 


نستعرض أسماء الصفقات الـ3 المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء عقب بطولة كأس العرب:

 



-مفاجأة كيروش

 



أحمد ياسين لاعب فريق البنك الأهلي يعتبر على رأس العناصر التي أكدت مصادر في لجنة التخطيط على دخوله ضمن المرشحين لتدعيم الخط الخلفي للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يبحث عن التعاقد مع مساك من العيار الثقيل.

 


ويقدم أحمد ياسين مستوى أكثر من رائع مع البنك الأهلي من حيث الرقابة والتغطية والتمركز والإلتحام بشكل جيد وهو ما جعله يدخل ضمن حسابات القلعة الحمراء.

 



وأبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه من مستوى خط دفاع الفريق في أكثر من لقاء سابق رغم تصدر الفريق الأحمر لمسابقة الدوري وتحقيق العلامة الكاملة.

 


-بديل أليو ديانج

 


يعتبر مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، من الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 


ويضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، مهند لاشين ضمن الحسابات خاصة في حال احترف المالي أليو ديانج في الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى أندية خليجية وأوروبية في الفترة الماضية.

 

وكان مهند لاشين قد تطور في الفترة الماضية مع فريق طلائع الجيش، وأصبح يؤدي الأدوار الدفاعية والهجومية في خط الوسط بشكل مميز.

 


ويتواجد مهند لاشين في قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، بعد أن فضل كارلوس كيروش ضمه على حساب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك.

 

 

شاهد ايضا..

الأصداء مستمرة.. الأهلي ينكد على الزمالك ويفتعل 6 أزمات كبرى

 


-جناح سوبر

 


أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي، يعتبر ايضا من العناصر التي يضعها جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء ضمن حساباته.


ويقدم أحمد رفعت أداء مميز مع فريق المصري البورسعيدي من الموسم الماضي، قبل أن ينتقل إلى فيوتشر في بداية الموسم الحالي.


ويضع جهاز الكرة في النادي الأهلي، أحمد رفعت ضمن الحسابات وذلك تحسبا لاحتياج الفريق الأحمر لضم جناح جديد في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …