" /> في 4 قرارات..لماذا يحتاج فايلر إلى إعادة تقييم هذه الأمور قبل لقاء صن داونز؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 31 مارس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / في 4 قرارات..لماذا يحتاج فايلر إلى إعادة تقييم هذه الأمور قبل لقاء صن داونز؟

في 4 قرارات..لماذا يحتاج فايلر إلى إعادة تقييم هذه الأمور قبل لقاء صن داونز؟

رغم قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الفريق في 26 لقاء محلي وأفريقي، وتحقيق الفريق مسيرة قوية تحت قيادته ولكن دائما ما تحمل تعثرات النادي الأهلي مع فايلر العديد من علامات الاستفهام.

فايلر خاض مع الأهلي 26 لقاء حقق الفوز في 22 وتعادل في مباراتين وخسر الأهلي لقاء وحيد خلال الـ90 دقيقة ولقاء آخر بضربات الترجيح.

وكشفت تعثرات النادي الأهلي مع فايلر عن وجود خلل فني للفريق تحت قيادته على سبيل المثال، خلال مواجهة النجم الساحلي في رادس رغم الأخطاء التي أثرت على الأهلي، ولكن كان هناك صعوبة في عملية اقتحام ووصل الأهلي لمرمى الفريق التونسي حيث افتقد المارد الأحمر جميع الحلول الهجومية.

وخلال مواجهة بلاتينيوم خارج الديار في دور المجموعات، ظهر الأهلي بأقل مستوياته الفنية، وغاب الانسجام بين اللاعبين في أرض الملعب، وظهر الأهلي وكأنه مفكك يفتقد للأنياب، رغم تواضع مستوى المنافس.

تكرر الأمر ايضا في مواجهة الهلال السوداني في أم درمان، حيث رغم أفضلية النادي الأهلي في اللقاء،وظروف أحداث الشغب، كان هناك ضعف في رؤية فايلر الفنية وتحديدا خلال الـ15 دقيقة الآخيرة من عمر اللقاء، حيث اعتمد فايلر على طريقة هجومية بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، وهو ما تسبب في منح لاعبي الهلال فرصة للتقدم للأمام وبالفعل تم تسجيل هدف التعادل، وهدد الهلال مرمى الأهلي في أكثر من فرصة خطيرة آخرى في الدقائق المتبقية من عمر المباراة.

وبدون مبرر خلال مواجهة الزمالك في السوبر قدم الأهلي أسوأ مستوياته الفنية هذا الموسم، ولم يستغل حالة الإجهاد في عناصر الزمالك، وظهر الأهلي عاجزاً عن التسجيل في مرمى الزمالك الذي اتجه للدفاع بحثا عن الوصول إلى ضربات الترجيح، وغابت أنياب الأهلي الهجومية في اللقاء بشكل غريب، حيث ظهر أغلبية اللاعبين بمستوى باهت مثل جيرالدو وأجاي والشحات وأفشة.

فهل يعيد فايلر النظر في تعثرات الأهلي ويرتب أوراقه بشكل جيد، قبل أهم وأصعب مباراة للمارد الأحمر هذا الموسم أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ظل وضع جماهير الأهلي آمال كبيرة على المجموعة الحالية من اللاعبين لحصد اللقب الأفريقي في النسخة الحالية؟.

 

شاهد أيضاً

رسمياً..مجلس الخطيب يصدر 4 قرارات هامة

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، بنظام «الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *