الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

قائد الاهلي يرشح هذا الثنائي لخلافة محمد مجدي أفشة.. واقتراح ذهبي لتجهيز بديل للشناوي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل السلبي وذلك من أجل التأهل لدور المجموعات خاصة أن لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وتحدث وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن بعض الأمور الهامة في القلعة الحمراء.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية “لا أخشى على الأندية المصرية في مباريات الإياب في دوري الأبطال والكونفيدرالية، وأرى أن الأهلي قادر على تحقيق الفوز على الحرس الوطني في المواجهة المقبلة، والفريق الأحمر قادر على تقديم عرض قوي”.

وكشف “حديث محمود الخطيب عن بيتسو موسمياني كان أكثر من رائع، حيث يجب الصبر على الجنوب أفريقي، ويجب ايضا على جمهور القلعة الحمراء الصبر عليه ودعمه في الفترة المقبلة، حيث ليس من المنطقي رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء بعد أن قام باختيار الصفقات الجديدة وحدد ايضا قائمة الراحلين”.

تابع ايضا..

سيد عبد الحفيظ يفتعل أزمة كبرى داخل الزمالك.. وكارتيرون غاضب من الإدارة


-وليد صلاح الدين: هذا الثنائي قادر على خلافة أفشة في الأهلي

قال “قرار إدارة النادي الأهلي بإعادة الثنائي أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي جيد جداً، حيث يستطيع هذا الثنائي تعويض غياب محمد مجدي أفشة الذي يعتبر ليس له بديل في الفترة الماضية”.
وأوضح “تحدثت في وقت سابق وقولت عبد الله السعيد ليس له بديل في الأهلي والجماهير الحمراء غضبت مني، وبالوقت الحالي أقول أن أفشة ليس له بديل ولذلك يجب منح الفرصة لبعض العناصر مثل أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي من أجل توفير بديل له”.

وأكد “أتمنى بشدة في الموسم الجديد تألق أحمد حمدي عبد القادر حيث يمتلك امكانيات فنية كبيرة وحال مشاركته بجانب لويس ميكيسوني وبيرسي تاو سيظهر امكانيات أكثر من رائعة، وأرى ايضا أن مصطفى فتحي سيكون له شأن كبير بعد عودته إلى صفوف الزمالك”.

-هل يحتاج الأهلي إلى التعاقد مع حارس مرمى؟

قال “لا أنصح بتعاقد النادي الاهلي مع حارس مرمى جديد في الفترة القادمة، حيث سيجلس أي حارس يتعاقد معه الأهلي على دكة البدلاء لمحمد الشناوي”.

وأضاف “أرى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي مطالب بمنح الفرصة للحارس علي لطفي في مباريات كأس مصر، كما من الممكن منح الفرصة للحارس مصطفى شوبير وذلك من أجل تجهيز الثنائي بالشكل الفني المطلوب لمعاونة محمد الشناوي”.

         

شاهد أيضاً

خطة كيروش لتعويض غياب حجازي وأشرف وتوفيق في تشكيل مواجهة الأردن.. أفشة في الصورة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على بدائل العناصر المصابة التي سوف تغيب …