fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة تكشف أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

كشفت قائمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام بلدية المحلة، في المباراة المقررة بين الطرفين مساء غد ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين، عن أول الراحلين عن الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستمر غياب أحد نجوم النادي الأهلي الذي لم يحصل على فرصة حقيقية لا سيما مرة واحدة فقط في التدوير منذ فترة طويلة ولم يحصل عليها مرة أخرى، رغم أن مركزه يحتاج إليه الفريق.

يتم التصفح الآن..

أسباب غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة.. وسر الشناوي وديانج وأبو على وكوكا

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

سيناريو صفقة “بيتسو موسيماني”.. ينتظر الأهلي في ملف ضم موكوينا

كولر يبحث إجراء مثير بشأن إمام عاشور قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي التونسي

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

تحرك عاجل من الأهلي ضد اتحاد الكرة خوفا من حبس نجم الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

هل يغيب إمام عاشور مع الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا؟.. مصدر يحسم الجدل

من أجل عيون أوروبا.. صن داونز يرد على الأهلي حول صفقة الموسم

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب الشناوي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

واستمر غياب الظهير الأيسر للفريق كريم الدبيس، ما يكشف عن عدم قناعة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المناسبة والأداء الجيد على الصعيد البدني والفني في المباريات التي ظهر فيها سابقاً.

وغاب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي عن المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري السابقة، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة كبيرة، حيث اعتمد المدير الفني على خدمات عمر كمال عبد الواحد في الجانب الأيسر ولم يلتفت إلى الدبيس.

وكان معلول في عدد من المباريات يعاني من الضغط البدني، وشارك ورغم ذلك اعتمد كولر على عدد من اللاعبين الآخرين بدلاً منه، حيث رفض فكرة الاعتماد على الدبيس في جانب الجناح الأيسر.

ومن المقرر أن يقترب الدبيس من الانتقال إلى فريق سموحة السكندري، وذلك بعد رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري في الاستعانة بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميز في الفريق.

وتحدث سامي مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، من أجل استقدام بعض اللاعبين في الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم الدبيس الذي لا يجد له مكاناً في التشكيل الأساسي للتوليفة التي يعتمد عليها المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ومن الواضح أن النادي الأهلي فتح باب التخلي عن اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل أن يفرض نفسه في أي من الأندية والفرق الأخرى، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن يكون متواجداً في التشكيل الأساسي حتى لا ينخفض مستواه.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …