fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

قائمة الأهلي الأفريقية.. سواريش يستقر على 25 لاعبا

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من أجل حسم مصير القائمة الأفريقية التي سوف تقود الفريق الأحمر خلال النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بالاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريش على ضم 25 لاعبا إلى القائمة الأفريقية.

ومن المقرر أن يتواجد في القائمة حتى الآن كلا من:

-في حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

-في خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمود متولي – كريم فؤاد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد أشرف بكري.


-في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.


-في خط الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – بيرسي تاو.

يتم التصفح الآن..

أخبار الأهلي.. العرض المقدم لضم حسام حسن في الصيف

شوبير: لا خاليلوزريتش ولا إبراهيموفيتش..وبيرسي تاو تعبان.. وهذا مصير أفشة وديانج

هؤلاء المسؤولين عن انتقال محمد صبحي للأهلي.. تعليق صادم من فاركو لنادي الزمالك

أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع البديل الأوروبي لعلي معلول

الزمالك في مأزق.. نكشف العرض الأوروبي الوحيد المقدم للتعاقد مع رمضان صبحي


ومن المقرر أن يرسل النادي الأهلي، القائمة الأفريقية بعض الوقت وذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإجراء تعديلات على موعد فترة القيد ليكون خلال الفترة من 23 أغسطس حتى 15 سبتمبر.


ويخطط النادي الأهلي للعودة بقوة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد خسارة نهائي البطولة الماضية أمام الوداد المغربي في مواجهة تعرض خلالها الفريق الأحمر لظلم تحكيمي كبير.


وهناك مفاوضات قائمة مع أكثر من صفقة أجنبية من العيار الثقيل في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بعناصر تستطيع أن تصنع الفارق بشكل مميز.


ويأتي تحرك إدارة الأهلي وشركة الكرة لرصد أرقام خيالية لتدعيم الفريق الأحمر، وذلك بعد خسارة العديد من الألقاب القوية في الفترة الماضية، مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر عن النسخة الماضية، بالإضافة إلى اقتراب الفريق الأحمر من خسارة لقب الدوري في النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. احا صلاح محسن فى القايمه وحسام حسن لا مدرب حمار والى جابه احمر منه.وايه ايمن اشرف الى مافيش منه منفعه ولا عوزه وفين محمد محمود منك لله يا مدرب فاسل .فزت على مصر المقاصه بالعافبه الى شايله 5 من الزمالك بس هنقول ايه العيب مش عليك العيب على الى جابك لا تاريخ ولا بطولات ولا طريقة لعب ولا جمل تكتبكيه