fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

أصيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بالدهشة والإحباط في آن واحد، وذلك بعد إلقاء نظرة على قائمة اللاعبين الذين سوف يتخلفون عن مواجهة الفريق الكروي الأول أمام بيراميدز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة يوم الإثنين المقبل في تمام السابعة مساء، فيما يواجه الزمالك نظيره أسوان في الثالثة إلا ربع.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

ويتخلف من النادي الأهلي عن المباراة كل من: بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومصطفى شوبير وعمار حمدى وأحمد حمدي عبد القادر.

وكان كولر ينوي الاعتماد على طاهر طاهر كمفاجأة كبرى أمام الفريق السماوي، ولكن الجهاز الطبي لم يعطي اللاعب إشارة البدء من أجل الدخول إلى معترك المباريات حتى الآن، وذلك على خلفية إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل أن تكون هناك بدائل قوية في وقت الأزمات، خاصة أن مباراة بيراميدز أصبح لها طابع خاص مع اللاعبين والجهاز الفني.

ويرغب النادي الأهلي، الانتفاضة مما حدث معه خلال الأسابيع الماضية، وذلك من أجل العودة مرة أخرى إلى الانتصارات، والثبات الانفعالي في المواقف، والوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى الفريق إلى الحصول على الإجادة الفنية على كافة الأصعدة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق الإجادة على بيراميدز، من أجل الوصول إلى المستوى المتميز الذي يرغب الفريق في تحقيقه، وأن يحاول تعويض النقاط المفقودة التي وقعت منه في التعادلات الأخيرة.

وهدد كولر اللاعبين بالتجميد النهائي، والطرح للبيع، إذا لم يتم تنفيذ تعليماته الفنية بحذافيرها، أو عدم تأدية الواجبات الدفاعية والهجومية في الملعب، وذلك على خلفية توقيع غرامة أخيرة على اللاعبين المشاركين في مباراة سيراميكا كليوباترا.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …