" /> قبل أهم مباراة في الموسم؟..كيف صحح فايلر شكل الأهلي بعد التعثر أمام بلاتينيوم؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 28 فبراير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / قبل أهم مباراة في الموسم؟..كيف صحح فايلر شكل الأهلي بعد التعثر أمام بلاتينيوم؟

قبل أهم مباراة في الموسم؟..كيف صحح فايلر شكل الأهلي بعد التعثر أمام بلاتينيوم؟

حصد النادي الأهلي، مكاسب كبرى من الناحية الفنية والمعنوية، وذلك بعد مواصلة تحقيق العلامة الكاملة بالدوري للمباراة رقم 11 على التوالي، ليسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقب الدوري، كما جاء الانتصار على طنطا في توقيت ذهبي قبل مواجهتي المقاولون بالدوري والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا.

نكشف أبرز مكاسب الأهلي بعد تخطي طنطا:

-تمكن الأهلي من تعويض جماهيره عن الأداء الباهت في لقاء بلاتينوم، ليغلق الأهلي الصفحة الأفريقية، ويحصل اللاعبين على دفعة معنوية كبيرة بالفترة الصعبة والهامة الحالية.

-استطاع الأهلي توجيه رسالة تحذير إلى النجم الساحلي قبل أهم مباراة للأهلي في الموسم الحالي، أمام النجم الساحلي التونسي، والتي يسعى الأهلي خلالها لإنقاذ مشواره الأفريقي، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام بلاتينيوم، وجاءت خماسية الأهلي في طنطا لتكون رسالة قوية للمنافس التونسي، بشأن قوة الأهلي الهجومية وقدرته على تنظيم صفوفه بعد أي تعثر.

-شهدت المواجهة تألق كهربا مع النادي الأهلي ليس فقط بعد تسجيل هدفين، ولكن ايضا من خلال التعاون مع عناصر الخط الأمامي، ليتخلص الوافد الجديد من رهبة البداية، ويصبح على الطريق الصحيح في بدايته مع القلعة الحمراء قبل المواجهات القوية القادمة التي يحتاج خلالها الفريق لجهوده.

-استمر مروان محسن في تسجيل الأهداف مع القلعة الحمراء للمباراة الثالثة على التوالي، ليستعيد مهاجم منتخب مصر الأول ثقة كبيرة في امكانياته الفنية والتهديفية، ليصبح ورقة هجومية قوية في يد السويسري رينيه فايلر.

-عاد ياسر إبراهيم من جديد لحسابات السويسري، ليزيد من الأوراق الدفاعية التي يعتمد عليها رينيه فايلر في الخط الخلفي، وبالفعل يستحق مدافع القلعة الحمراء الحصول على الفرصة، لما يمتلكه من امكانيات دفاعية مميزة كشف عنها خلال تجربته مع سموحة.

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة بشأن أزمة رمضان صبحي مع الأهلي

تضاربت الأنباء بشكل كبير في الساعات الماضية، بشأن إصابة رمضان صبحي نجم النادي الأهلي ومنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *