الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

قبل إعلان النتيجة| اكتساح قائمة الخطيب ومي عاطف في ‘ولادة متعسرة’ وتصرف سريع من الدرندلي

اقتربت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، من إعلان النتائج الأخيرة للانتخابات التي أقيمت اليوم في مقر النادي بالجزيرة.

 

وقامت اللجنة القضائية، بالعمل على فرز الأصوات عقب غلق صناديق الاقتراع مباشرة في السابعة والنصف مساء اليوم، عقب مدها نصف ساعة.

 

ومع اقتراب اللجنة من إعلان النتيجة حيث لم يعد سوى عدد من الصناديق القليلة، تأكد فوز محمود الخطيب بمنصب رئيس النادي لفترة جديدة.

 

كما فاز العامري فاروق نائب الرئيس بالتزكية لعدم وجود منافس، فيما اكتسح محمد الدماطي ضمن قائمة بيبو مقعد فوق السن.

 

وحسمت قائمة الخطيب الانتخابات بشكل شبه رسمي والتي تضم كل من: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

 

ولا تزال مي عاطف المرشحة في عضوية تحت السن تجاهد من أجل حصد المقعد ضد عمر ربيع ياسين، حيث تفرق عنه بعدد أصوات قليل إلا أنها اقتربت من حسم المنصب.

 

على جانب آخر اكتسح خالد مرتجي المرشح على منصب أمانة الصندوق ضمن قائمة الخطيب، منافسه خالد الدرندلي المرشح على نفس المنصب بشكل مستقل.

 

وفور ظهور النتائج الأولية للانتخابات، قام خالد الدرندلي بمغادرة النادي منذ قليل بعد تأكده من الهزيمة، فيما لحق به عمر ربيع ياسين خارج النادي.

 

إقرأ أيضًا: 

 

 

سبب سفر نجم الأهلي إلى قطر منفردًا بعد مواجهة سموحة


وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، عن غلق باب التصويت في الوقت الحالي، بعد مد التصويت لمدة 30 دقيقة وحتى الساعة 7:30 مساءًا، وذلك لاستمرار عملية الاقتراع داخل الخيمة بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة

 

وكان من المفترض أن يتم غلق باب التصويت في انتخابات النادي الأهلي، لانتخاب مجلس إدارة جديد في تمام الساعة السابعة مساءًا لكن تواجد عدد كبير من الأعضاء داخل الخيمة الانتخابية جعل اللجنة المشرفة على الانتخابات بمد التصويت لـ30 دقيقة آخرى.

 

واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي بعدما تجاوز عدد المصوتين 5000 عصوًا على أن يتم غلق التصويت فور الانتهاء من الأعداد الموجودة داخل الخيمة ثم يتم فرز الأصوات مباشرة.

 

ويترشح في انتخابات الأهلي كل من:

محمود الخطيب (رئيس)

خالد سليمان (رئيس)

العامرى فاروق (نائب رئيس).

خالد مرتجي (أمانة الصندوق)

خالد الدرندلي (أمانة الصندوق)

أعضاء فوق السن:

طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.

أعضاء تحت السن:

محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

 


وحرص عدد كبير من أعضاء النادي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على الهتاف لقائمة الخطيب مؤكدين إنها الأصلح والأجدر لقيادة النادي في السنوات المقبلة.

 

وكانت قائمة الكابتن محمود الخطيب قد أبرمت إتفاقًا مع شركتي ” أوبر وكريم” لتوصيل أعضاء النادي لمقر الأهلي بالجزيرة واعادتهم لمنازلهم بخصم 50% بكارنيه العضوية والبرومو كود ” AHLY2021″ . يأتي ذلك تخفيفًا على الأعضاء وتيسير حضورهم للإنتخابات والمشاركة في رسم مستقبل ناديهم.

شاهد أيضاً

أول قرار من موسيماني بعد تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية

تمكن منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من الوصول إلى دور الـ16 في بطولة …