fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

قبل استكمال الدوري.. موسيماني يوجه الشكر إلى الثلاثي الرائع رسميا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الاتحاد السكندري يوم الأربعاء 6 أبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 



ومن المقرر أن تكون مواجهة المارد الأحمر أمام زعيم الثغر ضمن الجولة الـ12 ، ويلعب الأهلي اللقاء وهو في الصدارة برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الـ9 برصيد 14 نقطة.

 



وعقب لقاء النادي الأهلي، أمام الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على توجيه الشكر إلى 3 عناصر، حيث أشاد بمستواهم الفني المميز في الفترة الماضية:

 



وعلم موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هذا الثلاثي نال إشادة بيتسو:

 



-أحمد حمدي عبد القادر

 



يحظى بدعم قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك للحفاظ على الحالة الفنية والبدنية الرائعة التي يؤدي بها في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر.

 



وتمكن أحمد حمدي عبد القادر من تثبيت أقدامه بقوة في تشكيل النادي الأهلي، ونال اللاعب إشادة بيتسو موسيماني في ظل ظهور بصماته بشكل رائع خلال الفترة الماضية.

 



وكان عبد القادر قد تألق في لقاء الهلال السوداني، واستطاع صناعة هدف الفوز الذي سجله البديل حسين الشحات في الشوط الثاني، ليمنح القلعة الحمراء بطاقة التأهل خلف صن داونز.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

منحة تعاقد من الأهلي إلى أشرف بن شرقي لحسم الصفقة.. والأحمر يعلن موقفه من ضم محمود جاد

 

 


-كريم فؤاد

 



حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الإشادة بمستوى الظهير الأيمن، وذلك بعد أن تأقلم بشكل مميز في لقاء الهلال السوداني بعد إصابة محمد هاني.

 



وطلب مدرب النادي الأهلي، من كريم فؤاد الاستمرار على هذا النهج في المباريات القادمة مع الفريق، في ظل وجود منافسة قوية مع محمد هاني.

 



-ياسر إبراهيم

 



يعتبر من العناصر التي تمسكت بالفرصة بقوة، وينال بشكل دائم إشادة بيتسو موسيماني في ظل اصراره على التطور في الفترة الحالية.

 



ونال ياسر إبراهيم إشادة الجهاز الفني بعد المشاركة في مباراتي السنغال، حيث ظهر بشكل رائع وانقذ مرمى محمد الشناوي من أكثر من هدف محقق.

 

 


وطلب الجهاز الفني من ياسر إبراهيم مواصلة التمسك بالفرصة، خاصة أن الفترة القادمة سوف تشهد دخول محمود متولي وبد بانون ومحمد عبد المنعم في حسابات المدير الفني بقوة.

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟