fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

قبل الإعلان الرسمي.. الأهلي يحصل على توقيع “قنبلة” بيراميدز لمدة 5 سنوات

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في الوصول إلى صيغة اتفاق مع نجم بيراميدز للتواجد في صفوف القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات قادمة.

ما الجديد؟..

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، تمكن من إقناع إبراهيم عادل بخطوة ارتداء القميص الأحمر وصرف النظر عن التفكير في العروض الأوروبية بعد أن تلقى بعد العروض في الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

عقب مواجهة الزمالك وبيراميدز.. 4 مكاسب “موجعة” للأهلي والخطيب

مهند لاشين يفتح الطريق أمام الأهلي لضم أولى التدعيمات المجانية.. تحرك مثير

ثنائي بدون رحمة| الأهلي يعلن التعاقد مع محلي وأجنبي لقيادة الهجوم

وأصبح هناك ضغط قوي من جانب إبراهيم عادل على إدارة بيراميدز نحو ارتداء قميص النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء نجاح جهاز الكرة في النادي الأهلي في الحصول على توقيع إبراهيم عادل وذلك لمدة 5 سنوات.

ويعتبر إبراهيم عادل من أهم وأبرز الصفقات التي يراهن عليها النادي الاهلي في الموسم الجديد، وهناك اعجاب شديد من جانب إدارة النادي الاهلي بضم اللاعب.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، لحسم الصفقة مع إدارة فريق بيراميدز من خلال دخول بعض الصفقات التبادلية بالإضافة إلى دفع مقابل مادي.


ويعتبر إبراهيم عادل من أبرز النجوم والمواهب في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي سواء في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح.


ويخطط محمود الخطيب للتفاوض مع المسؤولين في إدارة فريق بيراميدز المتواجدين في الإمارات وذلك من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وتتجه شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور لرصد أكثر من 300 مليون جنيه، وذلك من أجل التعاقد مع صفقات قوية تستطيع أن تصنع الفارق داخل الفريق الأحمر وتعيد الفريق الأحمر من جديد لحصد البطولات والألقاب.


وجاء تركيز الأهلي على ضم إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، وذلك في ظل خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا امام الوداد المغربي، بالإضافة إلى خسارة لقب كأس مصر القديم أمام الزمالك، وايضا الاقتراب بشكل كبير من خسارة لقب الدوري عن الموسم الحالي، في ظل النتائج القوية التي يقدمها الزمالك.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …