fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

قبل الإعلان الرسمي..الاهلي يتوصل إلى اتفاق ويحسم صفقة الحارس الجديد بمعاونة هؤلاء

يسير جهاز الكرة في النادي الأهلي، بخطى ثابتة نحو ضم أبرز الصفقات على الساحة المحلية وذلك من أجل مواصلة المنافسة على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي منذ فترة عن التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذلك من أجل توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي وذلك في ظل التحديات الكثيرة التي تنتظر الفريق على مدار الموسم الواحد.

 

 

الاهلي يحسم صفقة الحارس الجديد

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي يتواصل مع إدارة فاركو وذلك من أجل تفعيل بند شراء عقد محمد صبحي من نادي الزمالك وذلك مقابل 20 مليون جنيه، ليستغل الأهلي خطأ مجلس حسين لبيب الرئيس السابق للقلعة البيضاء وايضا قرار كارتيرون بالموافقة على رحيل محمد صبحي.

 



وعرض النادي الأهلي على إدارة فاركو 30 مليون جنيه لشراء عقد محمد صبحي، وذلك حال التمكن من ضم الحارس من القلعة البيضاء بشكل نهائي.

 


والمفاجأة المدوية هي ترحيب محمد صبحي بفكرة اللعب في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة رغم وجود محمد الشناوي.

 


ويتواجد محمد صبحي بشكل مستمر مع المنتخب الأول في الفترة الماضية، تحت قيادة كارلوس كيروش وعصام الحضري مدرب الحراس، وتعتبر علاقته مع الشناوي أكثر من رائعة.

 


ولا تمانع إدارة فريق فاركو دفع الـ20 مليون جنيه إلى إدارة نادي الزمالك، مع قيام النادي الأهلي بدفع الـ20 مليون وتقسيط الـ10 ملايين الآخرى، أو دخول صفقات تبادلية ضمن الصفقة.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي ينقب في صفقات الزمالك المهملة والبداية مع بديل “السولية وصبحي

 

 

وائل القباني ينتقد مشاركة أيمن أشرف في خط الوسط

 


وفي نفس السياق، قال وائل القباني مدافع الزمالك السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اتعجب من رفض كارتيرون تواجد مدرب عام ضمن طاقمه المعاون، رغم أن الزمالك يحتاج إلى شخص في هذا المنصب”.

 


وأضاف “كارتيرون هو المتسبب في رحيل حسين فيصل عن القلعة البيضاء، ونفس الأمر قرر رحيل أسامة فيصل ومروان حمدي رغم احتياج الفريق لخدمات الثنائي رغم أن الموسم به تحديات كثيرة”.

 


وكشف ” هناك قرارات غير مقنعة من جانب كارلوس كيروش مثل مشاركة أيمن أشرف في مركز خط الوسط، رغم وجود عناصر تستطيع القيام بهذا الدور، وايضا مشاركة محمد شريف بعيدا عن مركز رأس الحربة الصريح، لن تفيد المنتخب حيث خطورة مهاجم الأهلي تتمثل عند تواجده داخل منطقة الجزاء”.

 


واختتم “هناك عناصر من الصعب أن تعود للمنتخب مثل رمضان صبحي في ظل تراجع مستواه الفني، ولكن هناك أمر ننتظره من كيروش وهو هل سيستطيع أن يدفع بالوجوه الجديدة في المواجهات الكبيرة والحاسمة”.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …