fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

قبل الإعلان الرسمي| بيتسو موسيماني مديراً فنياً للزمالك قريباً

توترت بشكل كبير علاقة البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشكل واضح خلال الفترة الماضية وذلك في ظل تعثر النتائج.

 

 



وخسر نادي الزمالك لقب كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي في قطر، قبل أن يخسر لقب السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات.

 

 

 

 

 

وفي بطولة الدوري الممتاز تعادل نادي الزمالك أمام فريق إنبي بهدف لمثله، قبل أن يتعثر من جديد أمام فريق المصري البورسعيدي ويتعادل بنتيجة 2/2.

 

 

 

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” من مصادر موثوق منها أن اسم بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة السعودي قد تم عرضه على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

صفقة الأهلي الجديدة تطلب مغادرة التتش بتوصية من ميكالي..كواليس لأول مرة

 

 

أخبار غزل المحلة| أحمد الشيخ يتوعد الأهلي على الملأ قبل مواجهة 7 ديسمبر

 

 

معلول يبلغ عبد الحفيظ بتفاصيل إصابته في كأس العالم.. والزمالك يخطف صفقة “موسيماني”

 

 

 

بعد إقصاء تونس من كأس العالم.. علي معلول يبلغ الأهلي بصدمة جديدة

 

 

 

 

هل تحدث إنفراجة؟.. 3 صفقات داخل الدوري المصري تجنن عقل الخطيب وكولر في الأهلي

 

 

 

انتهى الأمر| الأهلي يفاجئ مارسيل كولر ويحسم موقفه النهائي من ضم الثلاثي السوبر

 

 

 

وقع لمدة 5 سنوات رسمياً.. رتوش بسيطة تفصل الأهلي عن الصفقة الجماهيرية

 

 

 

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

 

 

 

 

 

 

وطرح البعض على الإدارة البيضاء امكانية التعاقد مع بيتسو موسيماني وذلك في ظل خبرته الكبيرة في الدوري المصري والبطولات الأفريقية، وهو ما قد يساهم في تطوير فريق الزمالك بشكل كبير الذي يبحث بشدة عن اللقب الأفريقي.

 

 

 

 


وتوهج الأهلي على المستوى القاري مع بيتسو موسيماني وذلك بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.

 

 

 

 

وهناك حيرة داخل صفوف نادي الزمالك من موقف البرتغالي جاسفالدو فيريرا الذي يحظى بثقة كبيرة من جانب جماهير نادي الزمالك وهو ما يجعل المجلس الأبيض في موقف صعب حال التفكير بشكل رسمي في رحيله وعدم الابقاء على خدماته.

 

 

 


في الوقت الذي تشعر خلاله الإدارة البيضاء بحالة من الغضب الشديد وذلك بسبب عدم اقتناع المدير الفني بمستوى الصفقات الجديدة وعدم الدفع بها بشكل قوي في الفترة الماضية.

 

 

 

وكان بيتسو موسيماني قد قرر الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بالتراضي وذلك بسبب الضغط الإعلامي الشديد الذي تعرض له، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش قبل أن يرحل ثم يتم التعاقد بعد ذلك مع السويسري مارسيل كولر.

 

 

 


فهل تحدث مفاجأة كبرى خلال الفترة الماضية ويتجه نادي الزمالك للتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض؟.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …