" /> قبل الإعلان الرسمي..تعرف بالأسماء على الصفقات الـ4 القادمة للأهلي في الصيف - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / قبل الإعلان الرسمي..تعرف بالأسماء على الصفقات الـ4 القادمة للأهلي في الصيف

قبل الإعلان الرسمي..تعرف بالأسماء على الصفقات الـ4 القادمة للأهلي في الصيف

بعد تعاقد النادي الأهلي مع الثلاثي طاهر محمد طاهر والمغربي بدر بانون وأحمد حمدي عبد القادر، يتبقى للقلعة الحمراء عدد من الصفقات المنتظرة حيث تتحرك الإدارة بشكل جيد لحسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نستعرض أبرز الصفقات المتبقية للأهلي:


يضع النادي الأهلي أحمد رمضان بيكهام بقوة على رأس المرشحين للتواجد ضمن صفوفه بالفترة المقبلة، خاصة في ظل إجادة اللاعب للمشاركة في أكثر من مركز مثل خط الدفاع وخط الوسط كما سيكون بيكهام حل استراتيجي للأهلي في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي.

-يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالحصول على خدمات الأوروجوياني جاستون سيرينو من صن داونز خلال الأيام القليلة المقبلة، وهناك اتفاق بين إدارة الأهلي وموسيماني على أن سيرينو سيكون أفضل من يعوض رمضان صبحي بعد رحيله إلى بيراميدز في الفترة الماضية.

-هناك مفاضلة قوية داخل القلعة الحمراء بالوقت الحالي، بين أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، والمهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز لضم أحدهما في انتقالات الصيف، خاصة حال اتمام انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز.

شاهد أيضاً

وزارة الرياضة توقف مرتضى ومجلس الزمالك بسبب المخالفات المالية.. تفاصيل مهمة

اعتمدت وزارة الشباب والرياضة، منذ قليل قرار إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *