الثلاثاء , 24 مايو 2022

قبل الإعلان الرسمي.. تعرف على فريق “والتر بواليا” الجديد

اتضحت الرؤية بشأن الخطوة القادمة للمحترف الكونغولي والتر بواليا، وفريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


وكان المحترف الكونغولي في صفوف النادي الأهلي، قد انتهت علاقته مع فريق مالاتيا سبور التركي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وخروجه من حسابات الجهاز الفني.

 


-ماذا عن خطوة والتر بواليا المقبلة؟

 

 

 


قال مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “هناك مفاوضات قوية من جانب نادي فيوتشر إف سي للحصول على خدمات والتر بواليا”.

 


وأضاف “فيوتشر إف سي يخطط للتعاقد مع والتر بواليا بشكل نهائي في انتقالات الصيف، وحال الوصول إلى اتفاق مالي جيد سوف يكون هناك موافقة على خطوة رحيله، ولكن العرض الأقوى حتى الآن من صفوف فيوتشر إف سي”.

 


وكان والتر بواليا لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب مع النادي الأهلي، في الفترة الماضية، رغم حصوله على الفرصة بشكل كبير مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 


والتر بواليا كان قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق الجونة في الموسم الماضي، وذلك مقابل 2 مليون دولار.

 

 

شاهد ايضا..

صفقة من العيار الثقيل بموافقة موسيماني| نكشف خليفة كهربا في الاهلي

 

 


-أحمد ناجي: أتوقع رحيل كيروش حال عدم تقديم النتائج المميزة في كأس الأمم الأفريقية

 


وفي نفس السياق، يرى أحمد ناجي مدرب حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش قد يرحل عن تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر حال عدم تقديم نتائج جيدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الفترة المقبلة سوف تشهد تواجد مجلس إدارة جديد في اتحاد الكرة ولذلك حال حدوث اخفاق كبير قد يحصل على الشرط الجزائي في عقده ويرحل عن قيادة المنتخب الوطني”.

 

 


وأضاف “أرى أن محمد الشناوي هو الحارس الأفضل في الكرة المصرية، من حيث المستوى المميز الذي يقدمه في المباريات، وأكرر الشناوي في حته تانية وهناك فارق كبير بينه وبين أي حارس آخر من حيث الخبرة والمستوى الفني”.

 


واختتم “تواجد محمد أبو جبل في قائمة منتخب مصر أمر جيد، حيث كان يجب تواجد حارس لديه عنصر الخبرة، بجانب محمد صبحي ومحمود جاد”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …