الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

قبل الإعلان الرسمي.. مرتضى يستعرض على الاهلي ويخطف صفقة من العيار الثقيل

يخطط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لخطف صفقة قوية من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد عودته من جديد لقيادة المجلس الأبيض.


وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد منح مرتضى منصور الضوء الأخضر للعودة من جديد لرئاسة القلعة البيضاء وذلك بعد فترة من رحيله بحجة وجود مخالفات مالية داخل صفوف النادي الأبيض.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن رئيس نادي الزمالك يخطط بجدية لخطف صفقة قوية من القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.



المحترف المغربي أشرف بن شرقي على رأس الملفات التي يسعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحسمها وذلك من أجل قطع الطريق على اهتمام النادي الأهلي بالصفقة على مدار الشهور الماضية.



وهناك اتجاه قوي من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم صفقة أشرف بن شرقي والتجديد للاعب في الساعات القادمة وذلك من أجل الاستعراض الإعلامي والجماهيري خاصة بعد فشل مجالس الزمالك السابقة في حسم ملف التجديد معه.



ويدرك مرتض منصور أن الابقاء على أشرف بن شرقي قبل الانتخابات المقبلة سيكون سلاح في غاية الأهمية، وذلك من أجل تعزيز موقفه، كما سيسمح له ذلك بالخروج والاستعراض الإعلامي على النادي الأهلي.

 

شاهد ايضا..

 3 صفقات يخطط بيراميدز لخطفها من قلب الاهلي.. شاهد الأسماء



هشام يكن: الزمالك بدون أنياب مع كارتيرون



وفي نفس السياق، انتقد هشام يكن لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، الأداء الذي يقدمه نادي الزمالك في الوقت الحالي بمسابقة الدوري الممتاز قائلا ” الزمالك بدون شكل أو أنياب مع باتريس كارتيرون، وعلى الفريق سرعة تدارك الأخطاء وذلك للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري”.



وقال هشام يكن في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك تراجع كبير في أداء نادي الزمالك منذ بداية الموسم الحالي والمتسبب في ذلك هو المدير الفني”.


وأضاف “عناصر كثيرة كانت تؤدي بشكل جيد في الموسم الماضي، ولكن تراجع مستواها الفني هذا الموسم، وهن الحديث عن إمام عاشور الذي لا يقدم المستوى المنتظر منه، كما أن محمد عبد الغني تراجعت حالته الفنية والبدنية بشكل كبير”.



وتابع “خالد حلال تفوق على كارتيرون بشكل كبير، حيث استغل معرفته بجميع الأمور داخل نادي الزمالك، وتمكن من ترجمة ذلك في الملعب من خلال استغلال أخطاء وثغرات نادي الزمالك”.

شاهد أيضاً

رضا عبد العال يفرم موسيماني رغم صدارة الدوري ويصرح: أين هذا اللاعب؟

فتح رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *