الخميس , 26 مايو 2022

قبل الإعلان الرسمي.. نكشف اسم الصفقة الجديدة التي ستشارك مع الاهلي في مونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عقب الانتهاء من مباريات بطولة كأس الرابطة.

 



ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير في دولة الإمارات، وسوف يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى أمام مونتيري المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية يوم 5 فبراير المقبل.

 

 

 

ويضغط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ويرفض الاستسلام لضم صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل مونديال الأندية.

 

 

 

وطلب بيتسو موسيماني للمرة الثالثة هذا الموسم بضرورة قطع إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 


ويرى مدرب القلعة الحمراء أن هناك أزمة كبيرة داخل الفريق، ذلك بعد إصابة بدر بانون المحترف المغربي، واحتياجه إلى فترة لن تقل عن شهرين للعودة للمشاركة في التدريبات.

 

 


واشتكى المحترف المغربي من مضاعفات فيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء السودان.. كيروش يمهد طريق الاهلي وموسيماني لضم صفقتين من العيار الثقيل

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الساعات المقبلة سوف تشهد تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل ضم محمد عبد المنعم في ظل وجود أزمة دفاعية داخل الفريق.

 

 

 


ويستهدف النادي الأهلي بقوة خطوة قطع إعارة محمد عبد المنعم من أجل تواجده مع الفريق الأحمر في مونديال العالم للأندية والتي يأمل خلالها الفريق الأحمر في الوصول بعيدا رغم ملامح الغيابات التي تطارد الفريق.

 


وتألق محمد عبد المنعم بشكل مميز خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 


وشارك محمد عبد المنعم في المواجهات الـ3 الأولى أمام نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وقاد الفراعنة في اللقاء الآخير أمام الجديان لتحقيق الفوز بهدف نظيف بعد رأسية رائعة.

 

 


وتشير بعض الأنباء الخاصة، إلى ارتفاع فرص تدخل محمود الخطيب في الساعات المقبلة، نحو التحرك بشكل رسمي لضم محمد عبد المنعم، وذلك مقابل التعاون مع فيوتشر إف سي ومنحهم عناصر آخرى سواء في مركز المساك أو في مراكز آخرى.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …