fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل الاتفاق الرسمي.. لماذا يستهدف الأهلي ضم صفقة الـ20 مليون جنيه في الصيف؟

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير الصفقات المرشحة بقوة للتواجد في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 



وتسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لوضع بعض السيناريوهات لتدعيم بعض المراكز الهامة في صفوف الفريق وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق في المنافسة على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية.

 



-صفقة جديدة تنتظر الأهلي

 



محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو يعتبر من الأسماء الهامة المرشحة بقوة للتواجد في القلعة الحمراء، وذلك في ظل امكانياته الفنية الكبيرة.

 



واستقر النادي الأهلي على منح محمد صبحي الأفضلية ليتصدر المشهد بالوقت الحالي، وذلك حال التفكير في ضم حارس مرمى جديد في نهاية الموسم.

 



لماذا محمد صبحي؟

 



يعتبر حارس فاركو الحالي من العناصر الواعدة بقوة في الكرة المصرية بمركز حراسة المرمى، حيث لعب في الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري وارتدى قميص نادي الزمالك يلعب حاليا مع فاركو وهو ما جعله يكتسب خبرات كبيرة رغم صغر سنه.

 



ترى بعض الأصوات في صفوف النادي الأهلي، أن محمد صبحي يسير على نهج محمد الشناوي وذلك بدليل الخبرات الدولية التي يحصل عليها في سن صغير مثل المشاركة الأساسية في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، ثم التواجد في قائمة أولمبياد طوكيو.

 



في الوقت الذي تواجد خلاله محمد صبحي مع المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، ثم في قائمة مباراتي السنغال.

 



يسعى محمد صبحي إلى التطور والمشاركة بشكل مستمر واستغلال امكانياته بدليل رفضه للتواجد على دكة البدلاء واصراره الشديد على الرحيل من أجل اللعب واكتساب الخبرات.

 



يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن قيمة شراء محمد صبحي ستكون مقبولة ومقنعة في هذا التوقيت حال دفع 20 مليون جنيه، والاتفاق مع فاركو على تفعيل بند التعاقد معه من صفوف القلعة البيضاء ثم يدخل المارد الأحمر على الخط لضمه.

 



كما أن تواجد محمد صبحي على دكة البدلاء في الأهلي بعض الوقت لن يسبب ضغط قوي على محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر أو أزمات في أوضة اللبس داخل القلعة الحمراء، ولكنه سيكون منافس شرس له في الأمور الفنية.

 

 

يتم التصفح الآن..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا

 

 


في الوقت الذي سيكون خلاله التعاقد مع محمد صبحي، بمثابة ضربة موجعة لنادي الزمالك، بعدم الاستفاده من خدمات الحارس الموهوب بالتزامن مع وجود منافسة سعودية من جانب النصر والاتفاق على ضم محمد أبو جبل الحارس الأساسي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …