fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.. صلاح يتلقى هدية مميزة مع ليفربول

تلقى الفرعون المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، خبرًا سعيدًا قبل مشاركته القادمة مع تشيلسي والانضمام لمعسكر الفراعنة تحت قيادة كيروش.



وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة المكونة من 28 لاعبًا وهم: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد في حراسة المرمى، وأكرم توفيق، وعمر عبدالواحد، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي “الونش”، وأيمن أشرف، وأحمد فتوح، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود علاء للدفاع، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومحمد النني، وأحمد سيد “زيزو” ومهند لاشين للوسط، وعمر مرموش، ومحمد شريف، ومصطفى محمد، ومحمد صلاح، ومحمود حسن “تريزيجية”، ورمضان صبحي، ومروان حمدي، محمد حمدي، ابراهيم عادل.



وكشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن قائمة اللاعبين المُرشحين للحصول على جائزة هدف شهر ديسمبر من العام الماضي 2021، والتي ضمت محمد صلاح، والكسندر أرنولد، وجوتا، وهندرسون.




وذكر نادي ليفربول، عن منافسة 10 أهداف على جائزة أجمل هدف في شهر ديسمبر، من بينها هدفي محمد صلاح في مرمى إيفرتون، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1، في ديربي الميرسيسايد،  ديسمبر الماضي، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل صلاح هدفين رائعين.





وأحرز صلاح الهدف الأول، في الدقيقة 20، بعد تمريرة طويلة رائعة من هندرسون، لينفرد صلاح بالحارس بيكفورد، ويسددها ببراعة على يمين الحارس.



بينما هدف “مو” الثاني جاء بالدقيقة 64، بعد خطأ فادح من سيموس كولمان التي فشل فس استلام الكرة، ليركض صلاح من منتصف الملعب بسرعة غير عادية وتوغل لداخل منطقة الجزاء، وسدد بشكل رائع في الزاوية اليسرى لـ بيكفورد.


 

وينافس على جائزة هدف الشهر أيضًا، هدف هندرسون وجوتا في إيفرتون، وهدف ماتيوس موسيالوفسكي في ميلان، بجانب هدفي جوتا وأوريجي في ولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير.




 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يورجن كلوب، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″؟




وأبلغ كلوب النادي بأنه يشعر بأعراض “أنفلونزا” خفيفة قبل المباراة، بعد إجراءه فحوصات طبية أظهرت إيجابية مسحته وإصابته بالفيروس، ليتم عزله في الوقت الحالي.



ومن المقرر أن يدير بيب ليندرز، المدرب المساعد لفريق ليفربول، مباراة الغد أمام تشيلسي، التي ستقام في ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”.


 

 

شاهد أيضاً

ريكاردو سواريش

الدفع بالناشئين.. ريكاردو سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي …