fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

قبل التدريب مع باولو لوبو.. الشناوي يرتكب كارثة داخل الأهلي عقب لقاء سموحة

يقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أقل مستوياته مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، ليتحول من نقطة قوة إلى ثغرة كبيرة.

 

 



وكانت بصمات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تظهر مع الفريق الأحمر وتصنع الفارق بشكل واضح خلال المباريات، ولكن بالموسم الحالي هناك تراجع واضح في مستوى الحارس المخضرم.

 

 

 

-رقم كارثي.. محمد الشناوي شارك في 28 لقاء هذا الموسم وتلقت شباكه 29 هدفا

 

 


تكشف أرقام محمد الشناوي في الموسم الحالي، عن وجود ثغرة كبيرة في حالته الفنية، حيث شارك مع القلعة الحمراء خلال 28 لقاء.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

عقب خسارة الأهلي من سموحة.. 3 مكاسب على طبق من ذهب أمام سواريز

 

 

 

 

متعب يطالب الخطيب بسرعة بيع رباعي الاهلي.. والتعاقد مع هذه الصفقة المدوية

 

 

 

 

باولو لوبو.. 4 معلومات عن مدرب حراس مرمى الأهلي الجديد

 

 

 

دون المستوى.. ريكاردو سواريز ينتقد أداء ثلاثي الأهلي

 

 

 


وتواجد محمد الشناوي مع الأهلي في 17  لقاء في مسابقة الدوري الممتاز، و11 لقاء في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة في كأس السوبر الأفريقي.

 

 

 


ورغم مشاركته في 28 لقاء ولكن تلقت شباك محمد الشناوي 29 هدفا، حيث تلقى 17 هدفا في الدوري، و11 هدف في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى هدف في السوبر الأفريقي.

 

 

 


وجاء المستوى الفني الضعيف للحارس محمد الشناوي، ليجعل هناك العديد من الأفكار داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مثل التحرك للمطالبة بالتعاقد مع حارس مرمى جديد.

 

 

 


ويتصدر محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو المشهد، وذلك في ظل وجود بند يسمح للفريق الصاعد شراء عقد لاعب القلعة البيضاء مقابل دفع 20 مليون جنيه، وهو ما يخطط الأهلي لاستغلاله.

 

 

 

 


في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات في القلعة الحمراء، دخول مصطفى شوبير إلى المشهد وحصوله على الفرصة بشكل تدريجي خاصة بعد أن ظهر بشكل مميز في المواجهات الماضية وتحديدا أمام المصري بالسلوم في كأس مصر عن الموسم الجديد ثم في لقاء ايسترن كومباني في بطولة الدوري.

 

 

 


فهل يساهم باولو لوبو مدرب حراس المرمى الجديد للنادي الأهلي في جهاز البرتغالي ريكاردو سواريز في تطوير مستوى محمد الشناوي وإعادته للأداء الفني المميز الذي كان يقدمه مع الفريق الأحمر في أوقات سابقة؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …

تعليق واحد

  1. الشناوى لابد ان يجلس احتياطى ويأخذ الفرصه على لطفى او شوبير بطلو قرف بقى حارس مهزوز الى ابعد الحدود ولو مش عجبه بالسلامه