fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

التشكيل الرسمي للمنتخب.. كيروش يقوم بتباديل وتوافيق جديدة للمنافسة على البرونزية أمام أصحاب الأرض

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً أمام نظيره القطري على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب المقامة على الأراضي القطرية بملعب 974.

 

ومن المقرر أن تذاع المواجهة في تمام الثانية عشر ظهراً، على قناة beIN SPORTS 1 HD و beIN SPORTS 2 HD ويعلق عليها حفيظ دراجي.

 

ويضرب المنتخب التونسي مباراة قوية وهامة مع نظيره الجزائري في النهائي بتمام الساعة الخامسة مساء في البطولة نفسها.

 

واستقر كيروش بالاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح في الدفاع، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليمنى.

إقرأ أيضاً:

“جاي يخلص عليا”.. غضب عارم من نجم الأهلي ضد كيروش واللاعب القديم يزيد الأزمة اشتعالا

وقرر المدير الفني البرتغالي الاستعانة بكل الآراء في المنتخب الوطني وعلى رأسهم ضياء السيد والكابتن وائل جمعة من أجل معرفة التوليفة المقرر أن يعتمد عليها أمام اللاعبين المميزين في المنتخب القطري.

 

ويريد كيروش الدخول إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها بالكاميرون بعد أسابيع قليلة واللاعبين في حالة نفسية جيدة وسيئة بسبب ما حدث من خروجهم من المباراة النهائية بعد الخسارة أمام تونس.

 

وعلى صعيد خط الوسط، قرر المدير الفني الاعتماد على كل من مهند لاشين، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وأحمد سيد زيزو، وأحمد رفعت.

 

وكان زيزو على قدر كبير من السرعة والإجادة في مباراة تونس، ولكن فقدان اللمسة الأخيرة والتمرير غير المنضبط ساهم في ضياع مجهوده ومجهود كل اللاعبين في أرضية الملعب.

وخرج محمد مجدي “قفشة” من المباراة ليفتقد اللاعبين لصانع الألعاب الهام والرئيسي في المباراة، ويصعد المنتخب التونسي بهدف عكسي غير مقصود لعمرو السولية قائد الفراعنة، ولاعب وسط الملعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد

 

في خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد سيد زيزو – أحمد رفعت

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …