الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

قبل الرحيل النهائي.. لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية

تغادر بعثة الأهلي القاهرة خلال الساعات المقبلة إلى النيجر، وذلك استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

واكتفى عمرو السولية وعلي معلول بتدريبات بدنية، مع استكمال فقرات التدريب في الجيم، فيما انتظم بقية اللاعبين في المران بصورة طبيعية.

وشهدت الساعات الماضية تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السياق، يصل بدر بانون، مدافع النادي الأهلي إلى القاهرة في الساعات المقبلة للانتظام في صفوف الفريق قبل السفر إلى النيجر غدًا الخميس.

وينتظم بدر بانون في مران الأهلي غدًا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون، في إطار تصفيات بطولة كأس العرب 2021.

في الوقت الذي قال خلاله الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بدأ برنامجًا علاجيًّا بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم، وأوضح أبو عبلة أن الشناوي حصل على حقنة بلازما ومن المقرر أن يخضع للراحة غدًا الخميس، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة العلاج الطبيعي.

تابع ايضا..

ليس أشرف بن شرقي.. لاعب الزمالك يناور بورقة الأهلي ويطلب 10 ملايين


-جونيور أجاي يبهر الجميع قبل الرحيل

وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي السابق في تصريحات إعلامية “المحترف النيجيري جونيور أجاي يقدم أداء فني أكثر من رائع خلال مشاركته في تدريبات النادي الأهلي بعد وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الماضية بعد اكتمال قائمة الأجانب”.

وأضاف “أجاي يؤدي بشكل جيد من الناحية البدنية والفنية، ولكن بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة القادمة”.

وكان جونيور أجاي قد دخل في بعض الخلافات مع إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية وذلك بسبب رغبته في الحصول على قيمة عقده كاملة عن الموسم المتبقي في عقده، في حين يحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء إقناعه بالحصول على نصف القيمة وهو ما يرفضه اللاعب حتى هذه اللحظة.

 

شاهد أيضاً

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا

هاجم أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، المستوى الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *