fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الزمالك.. الإسماعيلي يخاطب الأهلي لتحديد موقف الأحمر من صفقة يناير الكبرى

خاطب نادي الاسماعيلي نظيره الأهلي عبر أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الصفراء، من أجل تحديد موقف الأحمر من الصفقة الكبرى التي كان يتطلع الحصول عليها منذ فترة سابقة قبل قدوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي.

وعرض أحد أعضاء مجلس الاسماعيلي، من خلال التواصل مع بعض الوكلاء في النادي الأهلي، اللاعب باهر المحمدي نجم وسط الدراويش من أجل الحصول عليه في يناير المقبل.

الأكثر مشاهدة:

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

عاجل.. سبب جديد وغير معلن وراء استبعاد كولر لأهم نجوم الأهلي

ويسعى نادي الاسماعيلي إلى الوصول للرد النهائي بخصوص حصول النادي الأهلي على الصفقة من عدمها، قبل دخول الزمالك في الأمر مرة أخرى، منعاً للمزايدة، ورغبة في منح اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

الاسماعيلي يريد أن يرحل المحمدي إلى الأهلي وليس الزمالك، نظراً لأن النادي الأهلي لا يؤجل المقابل المادي في الصفقات التي يدخل فيها على عكس الزمالك الذي يقوم بالدفع عبر دفعات طويلة.

ويتطلع الدراويش إلى حل الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق، من أجل استقدام صفقات جديدة، في ظل هبوط المستوى الفني والأداء الهزيل الذي يقدمه الإسماعيلي، سواء على أرضه ووسط جماهيره أو من خلال المباريات التي ينافس فيها خارج الديار.

ويرغب مجلس إدارة الدراويش في التعرف على الآلية والكيفية التي من خلالها يتم استقدام صفقات جديدة من أجل الوصول إلى المرحلة الكبرى على الصعيد الفني والبدني، وحل كل اللوغاريتمات التي يعاني منها الفريق.

وكان يريد النادي الأهلي، الحصول على باهر المحمدي في فترة تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، ولكن المدير الفني رفض تواجده، بدافع وجود لاعبين من نفس الخامة.

الأهلي لم يرد على الاسماعيلي في فترة سابقة وترك الموضوع بعيداً عن أية أمور حاسمة، وذلك بسبب تعاقب الإدارات الفنية بعد رحيل موسيماني، والانشغال بقدوم ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، والتعاقد مع البديل الحالي السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يبحث الأهلي الأمر بشكل رسمي، والرد النهائي على الاسماعيلي، بعد عرض الأمر على المدير الفني، الذي يبحث بنفسه على كل الصفقات التي يدخل فيها الفريق.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …