fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

قبل المواجهة المحلية المثيرة.. علامة استفهام غريبة بشأن قرار إدارة الأهلي

تسود مجدداً علامة استفهام غريبة بشأن القرار الخاص من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام بيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام والمقررة يوم 8 مارس الجاري.

 

وكان مقرراً للمواجهة بين الأهلي وبيراميدز أن تتم في آخر أيام العام الماضي، ولكن المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني استعداداً لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون حال دون إتمام المهمة.

 

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أي تحرك من جانب القلعة الحمراء لاستقدام حكام أجانب، تحت شعار أن الأخطاء لا تحدث بشكل فج في مباريات النادي الأهلي، وأن الأهلي لا علاقة له بمباريات الزمالك.

 

وتعاني الكرة المصرية من مجاملات لصالح “الزمالك” وأيضاً لصالح “بيراميدز”، وذلك في المواجهات التي تتعلق بالأندية الأخرى، وهو ما يستند عليه الكابتن الخطيب في رفض الحصول على حكام أجانب.

 

وشدد النادي الأهلي على أنه لا علاقة له بما يحدث في المباريات الأخرى، وأنه يستند على أن مبارياته التي تقام لا تتسبب في أية أمور خارجة عن النطاق السيلم إلا بعض الأخطاء العابرة التي لا تؤثر على الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

وتشهد مباريات الأهلي وبيراميدز أخطاء كبيرة لمصلحة الفريق السماوي، سواء التي جرت بتحكيم أجنبي أو مصري، ولكن كان من الأفضل أن يكون هناك حكم أجنبي للمواجهة من أجل الصراع الكبير على الدوري العام.

 

وتصدر بيراميدز الدوري العام مؤقتاً بعد الفوز على المقاولون العرب منذ قليل بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي شهدت جدلاً كبيراً على الصعيد التحكيمي، والتي قادها الحكم المصري محمد عادل.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء وهمية لصالح بيراميدز، دون أن تكون ركلة جزاء من الأساس، خاصة أن الفريق الكروي الأول للمقاولون العرب كان يصارع من أجل العودة للمباراة، ولكن ما حدث من تراخ لذئاب الجبل ساهم في أن تسير المباراة عكس ما كان متوقعاً.

 

يذكر أن النادي الأهلي يواجه بيراميدز قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والمقررة 12 مارس الجاري، كما يضرب موعداً حاسماً وهاماً أمام المريخ السوداني مساء الغد على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …