fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب للعديد من القرارات الهامة والحاسمة، وذلك قبل منافسة الزمالك على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

وخلال الأيام الماضية تبدو أن المؤاشرات أكثر من جيدة داخل الأهلي لتصحيح المسار وذلك ظهر في العديد من القرارات الهامة وذلك على النحو التالي:

-التعاقد مع مدير فني كبير


تعاقد النادي الاهلي، مع مدير فني كبير لديه خبرة كبيرة مع العديد من الأندية والمنتخبات، وذلك من أجل تصحيح المسار بعد فشل تجربة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء حيث احتل الأهلي معه المركز الثالث في الدوري كما خسر بطولة كأس مصر.


ويراهن مجلس الأهلي على خبرة السويسري مارسيل كولر في بناء فريق قوي للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كولر لديه خبرات كبيرة وقدرة رائعة على التعامل مع النجوم، كما يجيد تنفيذ أكثر من طريقة لعب.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. كولر يقرر قيد الخماسي الموهوب في القائمة الأفريقية رسميا

نكشف التفاصيل المالية.. ماذا يفصل مصطفى شلبي عن الانتقال إلى الأهلي؟

بعد ضم ميسي وسافيو وشادي.. قرار جديد داخل الأهلي في صفقة إبراهيم عادل


-استغلال الحسنة الوحيدة داخل الزمالك

يعتبر نادي الزمالك من أقل الأندية التي تتعرض عناصرها إلى إصابات على مدار الموسم، وذلك بسبب القياسات البدنية والفنية التي يخضع لها عناصر الفريق الأبيض.

وتحرك النادي الأهلي في نفس الاتجاه بشكل رائع في الفترة الماضية، وذلك بعد الخضوع إلى فحوصات طبية هامة سوف تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة ‏العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية، كما تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث ‏الإصابات، وذلك حسب تأكيدات طبيب القلعة الحمراء.


-حسم أهم الصفقات على الساحة


استطاع النادي الاهلي حسم أهم الصفقات المحلية على الساحة، وذلك من خلال الحصول على خدمات، شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومحمد مغربي، كما نجح الأهلي في التعاقد مع صفقة أجنبية في غاية الأهمية بعد ضم البرازيلي برونو سافيو، ويواصل الأهلي التحرك بشكل قوي من أجل إضافة المزيد من التدعيمات.


-احباط فتنة محمود كهربا

كان هناك حالة من الترقب داخل صفوف نادي الزمالك لموقف الأهلي في أزمة محمود كهربا، وذلك من أجل الحديث عن استغناء القلعة الحمراء عن اللاعب وندم كهربا الشديد على الانتقال إلى الأهلي، ولكن ضرب مجلس الخطيب كل هذه المحاولات بعد الاستقرار على قيد اللاعب في القائمة المحلية والأفريقية، والاتجاه نحو حل أزمة الغرامة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …