fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

قبل انتقاله للأهلي.. ضربة موجعة للصفقة المنتظرة وإصابته مع المنتخب| ما القصة؟

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعرض مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي، في المعسكر المقام حاليًا بالإسكندرية، استعدادًا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

وأجرى مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكر ة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، العديد من الأشعة للاطمئنان على حالته الصحية، بعد شعوره ببعض الألم في العضلة الخلفية، حيث أثبت الأشعة التي خضع لها اللاعب، إجهاد فى العضلة الخلفية وهو الأمر الذى يتطلب حصول اللاعب على راحة.

وعقد محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب مع ميكالى ود.طارق سليمان واللاعب وتم الاستقرار على مغادرة اللاعب للمعسكر وحصوله على راحة استعدادا للمعسكر المقبل، حيث فضل عدم تواجد اللاعب مع الفراعنة الصغار خلال الفترة الحالية.

وتترقب جماهير النادي الأهلي، اعلان ضم مصطفى سعد ميسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توصل مسؤولو القلعة الحمراء إلى اتفاق مع سيراميكا كليوباترا، بشأن الحصول على مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الخطة الفنية التي وضعها مسؤولو القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين وبعض الصفقات الجديدة.

وطالبت جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين الاقوياء خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …