fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

قبل صدام الخميس.. التاريخ ينصف الأهلي على الزمالك في نهائيات كأس مصر

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

مع دقات الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، تنطلق مباراة الأهلي ونظيره الزمالك، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن نهائي كأس مصر.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق لقب كأس مصر، ومصالحة الجماهير الحمراء، عقب نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الماضية، وفقدان المنافسة على لقب الدوري الممتاز مؤقتًا عقب الخسارة من بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

وطالبت الجماهير الحمراء، من اللاعبين التتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، لا سيما أن الفريق الأحمر، لم يتذوق طعم البطولات خلال هذا الموسم، حيث فشل الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت على ملعب محمد الخامس، وسط انحياز من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للفريق المغربي قبل صدام النهائي.

وشهدت مدرجات ستاد الدفاع الجوي، خلال مباراة بيراميدز الأخيرة، تعالي في الأصوات وتوجيه عدد من الرسائل النارية للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال هذه المواجهة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، حيث وضع البرتغالي تدريبات بدنية مكثفة، بجانب الدخول في معسر مغلق غدًا الثلاثاء، لرفع معدل التركيز عند اللاعبين.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تفوق أحمر

وتواجه الأهلي والزمالك في ٢١ مباراة، من قبل في نهائي كاس مصر فقط، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في ٩ مواجهات، ونجح الزمالك في إسقاط الأهلي خلال ٨ مباريات، والتعادل كان حاضر في ٣ مرات فقط

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …