fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

ويستعرض لكم موقع “أهلي نيوز” من خلال السطور التالية، أبرز أرقام وإحصائيات النادي الأهلي، في مبارياته خارج الديار من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك قبل خوض مواجهة مازيمبي في نصف النهائي.

يتم التصفح الآن..

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

خارج التوقعات.. 3 مناورات يجهزها مارسيل كولر للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب مازيمبي

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

جديد أحمد عبد القادر ومارسيل كولر.. 3 تطورات غير مسبوقة بشأن حريف الأهلي

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تأهل مازيمبي إلى المربع الذهبي، بعد تخطيه عقبة بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا ناريا مع المارد الأحمر.

وخاض المارد الأحمر 4 مباريات خارج الديار في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، بواقع ثلاثة مبارايات في دور المجموعات، ومباراة في دور ربع النهائي.

وبدأ الأهلي مشواره خارج الديار في البطولة الأفريقية، بمواجهة يانج افريكانز بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات وتعادل الفريق الأحمر بهدف لكل منهما.

ثم تعادل الأهلي سلبيا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يفوز في الجولة الخامسة على ميدياما الغاني بنتيجة بهدف نظيف بأقدام حسين الشحات.

ونجح الأهلي في الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرز اللاعب أحمد نبيل كوكا هدف المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، غدا السبت الموافق 20 أبريل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ستاد “تي بي مازيمبي” في الكونغو.

ويحين موعد انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، لذلك يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر تلك القناة.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …