fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

قبل غلق الميركاتو الشتوي.. أسوان يعلن التعاقد مع ثنائي الأهلي

أعلن نادي أسوان بشكل رسمي قبل غلق الميركاتو الشتوي، التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي، بعد تصديق الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان.

 

وأنهى نادي أسوان التعاقد مع الثنائي، أحمد اشرف ومحمد حمدي ميسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل زيادة صقل اللاعبين وتماشياً مع سياسة الإدارة بتنويع اللاعبين الذين يتواجدون في الفريق.

 

الأكثر مشاهدة:

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

يانج أفريكانز في الصورة.. هل يعود لويس ميكيسوني إلى الأهلي حال تعثر ضم المهاجم الأجنبي؟

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

 

واستقر الرمادي على الثنائي بعد دراسة كبيرة لكل اللاعبين الناشئين في النادي الأهلي، والآخرين في الأندية الأخرى لمعرفة من سوف يكون له دوراً ومن يتماشى طريقة لعبه مع الفريق الأسواني من عدمها.

 

ويريد الرمادي أن يستمر في النجاحات التي يقدمها مع فريقه الحالي، وأن يتطلع إلى تكوين فريق قوي قادر على الإجادة الفنية والبدنية، وأن يكون له دوراً كبيراً ومؤثراً في الصفوف الحمراء.

وشدد الفريق الأسواني في تصريحات سابقة للمسئولين على أنه لن يبخل بأية جوانب مادية أو فنية يحتاج لها الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الفريق في مرتبة متقدمة وأن يعبر عن الكرة الأسوانية بشكل جيد.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اعتمد في وقت سابق سياسة التدوير في اللاعبين، ورحيل أي لاعب لا يحتاجه الفريق خلال الفترة الجارية، ولكن عن طريق الإعارة وليس البيع النهائي، وذلك من أجل أن يتم تأهيل اللاعبين لحين العودة مرة أخرى والحاجة إلى خدماتهم في المواسم المقبلة.

النادي الأهلي لا يريد التفريط في اللاعبين بشكل نهائي، مهما بلغت الإغراءات المادية، بل يتطلع أن يكون كل اللاعبين على درجة كبيرة من الإجادة والصقل الفني، حتى لا يتم التفريط فيهم، ومن ثم التعاقد معهم مرة أخرى بمقابل مادي أكبر.

 

ويستعد الفريق الأحمر على قدم وساق لمباريات كأس العالم للأندية وذلك من أجل أن يتم تجهيز كل اللاعبين بصورة أفضل مما عليه حالياً.

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …