fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قبل لقاء الإسماعيلي بالدوري.. نكشف رؤية كولر بشأن ترتيب ثلاثي رأس الحربة في الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ترتيب ثلاثي رأس الحربة داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل خوض ضربة البداية في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي، وبعد التفوق على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر قد استقر على ترتيب العناصر الهجومية، حيث عاد محمد شريف إلى رقم 1، في حين يتواجد شادي حسين في الترتيب الثاني، وحسام حسن في الترتيب الثالث.

 

 

 

 


وكان محمد شريف قد عاد إلى التشكيل الأساسي في مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي التي حسمها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

 

انتقالات يناير في الصورة.. الأهلي يفاجئ الزمالك بـ5 ضربات على نار هادئة

 

بعد تخطي الاتحاد المنستيري.. شوبير ينتقد أداء ثلاثي الأهلي مع كولر

 

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

 

بالدليل والصور “هندفع ليك الفلوس”.. كواليس جلسة محمود كهربا مع حسام غالي

 

بديل الشناوي يٌعلنها : انتقالي للأهلي وارد..”كواليس مٌثيرة”

 


واهدر محمد شريف أكثر من فرصة خلال المواجهة، ولكنه يحاول استعادة جزء كبير من حالته الفنية والتهديفية التي كان عليها مع الفريق الأحمر منذ وقت قريب.

 

في حين شارك شادي حسين في الشوط الثاني أمام الاتحاد المنستيري، وذلك بعد أن شارك بشكل أساسي في مواجهة الذهاب التي اقيمت في تونس، وهدد الوافد الجديد مرمى الفريق المنافس في أكثر من فرصة.

 

 

 

 

ورغم ظهور حسام حسن بشكل جيد خلال المواجهات الودية، ولكن هناك استقرار من جانب السويسري مارسيل كولر على تواجده في الترتيب الثالث بقائمة رؤوس الحربة بالفريق الأحمر قبل خوض ضربة البداية في الدوري.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

 


ويطمح النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في تحقيق الفوز على الإسماعيلي، وتحقيق بداية قوية في البطولة المحلية الغائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء في آخر موسمين.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …