fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قبل لقاء الزمالك.. محمد الشناوي يفتعل كارثة داخل الاهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش هزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز الذي يقوده تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي بيراميدز الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري في الدقيقتين 29، و59 على الترتيب.

image-416570253854050

وحل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

رقم كارثي لمحمد الشناوي داخل الأهلي

حقق حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أسوء موسم له داخل القلعة الحمراء بعدما لعب 30 مباراة جتى الأن استقبل 31 هدف وحافظ على شباكه 10 مرات فقط بكافة البطولات سواء القارية والمحلية.

وتعثر الأهلي في تخقيق الفوز على بيراميدز مباريات الدور الثاني للمرة الخامسة عقب خسارته مرتين وتعادل في 3 مناسبات.

الأهلي يغلق باب رحيل الحارس محمد الشناوي نهائيًا | المصري اليوم

وعلى سياق متصل رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصريح البرتغالي ريكاردو سواريش عقب لقاء نادي بيراميدز بخصوص صعوبة تحقيق لقب هذا الموسم بناءً على ما قام به من تحليلات للاعبي المارد الأحمر.

وسيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي تجاه البرتغالي بعد تصريحاته مساء أمس عقب لقاء نادي بيراميدز الذي أٌقيم على ملعب “الدفاع الجوي”.

وتتجه إدارة الأهلي إلى التحقيق مع البرتغالي سواريش حول ما أدلى به من تصريحات بعد مباراة نادي بيراميدز لاسيما أنه قدم وعداً للإدارة الحمراء بالمنافسة على كافة البطولات المتبقية هذا الموسم قبل توقيع العقود الرسمية.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …

تعليق واحد

  1. الدورى ضاع يا خطيب من أيام موسيماني الجاهل بسببك وبسبب ضعفك وقلة حيلتك وعدم قدرتك على ادارة النادي منك لله