الخميس , 25 نوفمبر 2021

قبل لقاء القمة.. رمضان صبحي يباغت الاهلي بـ3 قذائف غير مباشرة

اشتهر رمضان صبحي خلال فترة ارتداء قميص النادي الأهلي، بالتألق القوي في مواجهات القمة أمام نادي الزمالك.


وارتفعت نجومية رمضان صبحي بشكل رائع في هذه المواجهات بقميص القلعة الحمراء، وذلك من خلال القيام ببعض الحركات المثيرة مثل الوقوف على الكرة أو صناعة بعض الأهداف في هذه المواجهات.

وفي الوقت الحالي، يتواجد رمضان صبحي بقميص فريق بيراميدز وأصبح يفتقد للنجومية والتألق حيث انخفضت نجوميته بشكل قوي.

وجاء غياب أو رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، إلى اتجاه إدارة الأهلي للتعاقد مع لاعب عالمي من الدوري الإنجليزي وهنا الحديث عن بيرسي  تاو الذي يتفوق في المهارة والسرعة والايجابية على المرمى عن رمضان صبحي.

 



وقبل لقاء القمة.. يمنح بيرسي تاو “بديل رمضان صبحي” العديد من المكاسب للفريق الأحمر وذلك على النحو التالي:



-السرعة الفائقة


يمتلك المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو امكانيات فنية رائعة من حيث السرعة والمهارة، وهو ما يعزز فرص القلعة الحمراء في تخطي المواجهة الصعبة أمام نادي الزمالك، خاصة في ظل الأخطاء القوية في خط دفاع الزمالك والبطء الشديد للاعب محمود علاء.

 

تابع ايضا..

3 أسلحة فاسدة داخل الاهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة.. احذر يا بيتسو


-الايجابية على المرمى

 

 


يمتلك بيرسي تاو الايجابية بشكل رائع على المرمى، حيث تعتبر بصماته على مرمى المنافس قوية للغاية من خلال التحركات المميزة التي يقوم بها وهو ما يمنح النادي الأهلي فرصة حسم المواجهة من أقل التفاصيل.


ويعزز ايضا بيرسي تاو من قدرة الأهلي على حسم اللقاء أو ايجاد ثغرة في خط الدفاع الأبيض حال اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة.


-ليس بغريب عن بيتسو


يعتبر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو ليس بغريب عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهو ما يجعل هناك قدرة رائعة من المدير الفني على استغلاله بشكل مميز سواء في مركز رأس الحربة الصريح، أو في مركز الجناح.



ويعلم بيتسو موسيماني امكانيات بيرسي تاو بشكل قوي، حيث كان أول من اكتشفه خلال تجربة الثنائي في صن داونز كما يعلم نجم منتخب جنوب أفريقيا أهمية مباريات القلعة البيضاء جيدا، حيث كان من ضمن أهم أسباب فوز الفريق الأبيض على الزمالك في نهائي نسخة 2016.

 

شاهد أيضاً

بسبب الإصابات والغيابات.. مفاجأت في تشكيل الأهلي أمام سموحة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الأهلي لخوض مباراة سموحة، التي تقام …

تعليق واحد

  1. العہمہر لحہظہهہ

    nice