fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

قبل محطة الأهلي.. تعرف على تجارب إيدي هوتر الأوروبية

يبدو أن النادي الأهلي على بٌعد ساعات قليلة للكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذي يتولي المهمة خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته الأيام الماضية بعد تراجع نتائج المارد الأحمر.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية نمساوية فإن النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع إدي هوتر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لخلافة سواريش في الموسم الجديد.

وأعلن الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من منصب الإدارة الفنية للأحمر عقب تراجع نتائج الفريق القاهري وخسارة بطولي الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وكأس مصر.

وتولى هوتر عدداً من الأندية العالمية هم فرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني و أندرلخت البلجيكي أيضاً كما توج بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري النمساوي الدرجة الثانية والدوري السويسري مع يونج بويز في بداية مسيرته وحصد أيضاً لقب لدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج

وخاض هوتر في مسيرته التدريبية 304 مباراة حقق الفوز في 117 لقاء وخسر في 156 أحرز لاعبيه 1169 هدفاً واستقبل 780.

وقاد هوتر بوروسيا مونشنجلادباخ في 37 مباراة فاز في 14 وخسر في مثلهم وتعادل في 9 بينما يانج بويز السويسري قادهم في 133 مباراة فاز في 78 وخسر في 29 وتعادل في 26.

ولعب ما اينتراخت فرانكفورت 141 مباراة فز في 67 وخسر في 43 وتعادل في 31 وقاد سالزبورغ النمساوي في 54 مباراة فاز في 35 وخسر 11 وتعادل في 8.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …