fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

قبل مواجهة الاتحاد السكندري..قرار كولر يدهش بيرسي تاو

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في التغلب على نظيره نادي غزل المحلة بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من الشوط الأول استقباله عرضية مٌتقنة من اللاعب علي معلول أحرزها بطريقة رائعة في شباك غزل المحلة.

بيرسي تاو يعود للتهديف مع الأهلي بعد غياب 214 يوماً

وتمكن البرازيلي برونو سافيو من تسجيل الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر بعد استقباله تمريرة سحرية بأقدام أحمد عبد القادر ليسددها قوية في شباك زعيم الفلاحين.

بيرسي تاو يفاجئ كولر بمركز المهاجم الصريح

وأشاد المدرب السويسري مارسيل كولر بشدة بالجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد الدفع به في التشكيل الأساسي في مركز المهاجم الصريح أمام غزل المحلة وإراحة الثلاثي شادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف على مقاعد البدلاء.

وأكد كولر أن بيرسي تاو يمتلك مقومات فنية وبدنية عالية للغاية يمكنه تقديم الإضافة بشدة لصالح النادي الأهلي في المباريات المقبلة وقادر على صناعة الفارق في الأوقات الحاسمة بعد تألقه أمس أمام غزل المحلة.

سيد معوض: أتمنى استمرار بيرسي تاو مع الأهلي.. وعودة هذا الثنائي مكسب كبير |  المصري اليوم

وشدد المدرب السويسري أن بيرسي تاو نجح في تنفيذ كافة التعليمات التي استمع أليها على أرضية الملعب بهذا المركز واستطاع تسجيل هدفاً رائعاً تمكن من خلاله لاعبي الفريق الأحمر من فرض السيطرة على مجريات اللقاء وتسجيل الهدف الثاني عن طريق البرازيلي برونو سافيو.

واستقر السويسري مارسيل كولر على البدء ببيرسي تاو في المباريات المقبلة في مركز المهاجم الصريح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الثالثة المؤجلة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …